مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني جمعية البركة الخيرية بالدمام تدشن “متجر البركة الإلكتروني” عمرها “21” ساعة .. جراحة معقدة بمستشفى بالخبر تنقذ طفلة من عيب خلقي نادر وزير التجارة يعتمد اللوائح المنظمة لـ”مهنة التقييم” في المملكة “الصحة” تحث على تحميل تطبيقي “تباعد” و “توكلنا ” للسلامة من كورونا روسيا تعلن البدء بإنتاج لقاح كورونا رغم الشكوك الدولية صعود النفط مع تراجع كبير في المخزونات من اليوم.. الإمارات تطلق المرحلة الثانية لـ”عودة المقيمين” دون تقديم طلب تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم إلى 2021 الذهب يهبط دون 1900 دولار مع صعود الدولار حرس الحدود يحبط تهريب أكثر من طن ونصف من الحشيش المخدر الأرصاد: سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على هذه المناطق ضبط مقيمة عربية تنتحل صفة طبيبة تجميل في حائل

نائب أمير جازان يطلع على آخر الاستعدادات “مهرجان البن”

نائب أمير جازان يطلع على آخر الاستعدادات “مهرجان البن”
حسن يحيى المالكي
الداير

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، على الاستعدادات النهائية لمهرجان البن في عامه السابع، الذي يرعى انطلاق فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ” ٣٠” يناير الحالي.

جاء ذلك خلال استقبال سمو نائب أمير المنطقة بمكتبه بالإمارة اليوم الخميس، محافظ الداير بني مالك نايف بن ناصر بن لبدة وأعضاء اللجنة التنفيذية للمهرجان، بحضور وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ ووكيل الإمارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي.

واستمع سموه لشرح مفصل حول المهام والأعمال التي تقوم بها مختلف اللجان العاملة في مهرجان البن، الذي سيواصل فعالياته على مدى أسبوع، ويتضمن العديد من الفعاليات التي تبرز مكانة شجرة البن لدى أهالي محافظة الداير وغيرها من محافظات القطاع الجبلي, وما حبا الله به منطقة جازان من مقدرات زراعية وسياحية وفرص استثمارية مميزة.

وأعرب سموه عن سعادته بما استمع إليه وما أنجز من أعمال تحضيرية لإقامة المهرجان في موعده، موجهاً الجميع بتكثيف ومضاعفة الجهود وتظافرها بين مختلف الجهات لإنجاح المهرجان.

وأكد الأمير محمد بن عبدالعزيز، على أهمية المهرجان الذي يعد فرصة كبيرة لمحبي القهوة للتعرف على أجود أنواع البن وتناول القهوة، إلى جانب متابعة عروض البيع والشراء، مشدداً على أن المهرجان سيكون مميزاً في نسخته الجديدة، التي ستبرز الأهمية الاقتصادية والثقافية والسياحية للمهرجان والاستثمار في زراعة شجرة البن، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة