مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني باكستان تجدد دعوتها لتأسيس دولة فلسطينية عاصمتها القدس غدا الخميس.. انطلاق مهرجان الكليجا ببريدة في نسخته الـ 12 الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف في إدلب وتسهيل وصول المساعدات أبها يكثف استعداداته لمواجهة الهلال الجمعة المقبل “صحة الرياض” تدفع بـ100 مراقب لضبط مخالفات التدخين STC تشتري حصة فودافون مصر بـ2.4 مليار دولار السودان تشتبه في حالتي إصابة بكورونا الإبل تعدم بالرصاص في قارة أستراليا.. و”السعودية” تقدم أعلى معايير العناية والاهتمام بها “عمل الشرقية” يوقع مذكرة لتوطين 84 وظيفة هندسية وإدارية الطائف.. ضبط عددًا من المخالفات خلال جولات تفتيشية على الأسواق شحنة من اليونيسيف إلى الصين للاستجابة لاحتواء فيروس كورونا أمير جازان يرعى انطلاق فعاليات “مهرجان البن السابع” بالداير

“عبدالكريم المطيري” يحصد أول لقب لمسابقة “الهجيج” بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

“عبدالكريم المطيري” يحصد أول لقب لمسابقة “الهجيج” بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
نورة محمد
الرياض

حقق عبدالكريم طلال فراج المطيري، أول لقب لمسابقة الهجيج بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، عقب تحقيقه المركز الأول، للمسابقة التي أقيمت لأول مرة في خبة الكناسية 170 كلم شمال شرقي الرياض، بمشاركة كل الألوان بمعدل 15 ناقة بدون رحول.

وجاء جاسر صاهود علوش المطيري في المركز الثاني، فيما حل ناصر شبيب عجيل المطيري ثالثاً، ثم فيصل هادي عياد العنزي رابعاً، ثم عبدالله جهيمان الهيلم السبيعي خامسا.

ونجحت اللجنة المنظمة في تقديم المسابقة بشكل جميل ومنظم، وسط إشادة الحضور، حيث تم إعداد نقطتي البداية والنهاية بشكل مميز، ولم يواجه المشاركين أي صعوبات سواء في المسار أو نقطة النهاية، فيما كانت التغطية الإعلامية حاضرة بقوة من خلال العديد من القنوات والصحف.

وتمثلت فصول المسابقة في ترقيم عدد من إبل الملاك المشاركة وانطلاقتها من نقطة البداية وحتى خط النهاية بمسافة 20 كلم، وسحب الفائز بأول فردية تصل من المنقية المشاركة والتي كانت من نصيب عبدالكريم المطيري.

الفائزون في مسابقة الهجيج:

1- عبدالكريم طلال فراج المطيري.

2- جاسر صاهود علوش المطيري

3- ناصر شبيب عجيل المطيري.

4- فيصل هادي عياد العنزي.

5- عبدالله جهيمان الهيلم السبيعي.

6- فيصل سعد برزين الرشيدي.

7- فيصل سريحان بديان الرشيدي.

8- نواف مطلق عقاب المسلم.

9- مجعد محمد مجعد المطيري.

10- خالد برغش برغش المطيري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*