مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير المالية الياباني: مجموعة العشرين تتفق على ضرورة التنسيق حول كورونا حرس الحدود ينقذ مواطنين ومقيماً تعطل قاربهم في عرض البحر بالفيديو.. الهلال يتغلب على الاتحاد بهدف قاتل ويواصل الصدارة الصحة العالمية ترحب بتراجع أعداد المصابين بفيروس كورونا في الصين وزير الخارجية يستقبل مستشار السياسة الخارجية والأمن بالمستشارية الألمانية استراليا على وشك اختبار لقاح ضد “كورونا” على الحيوانات مقتل شخص في حادث إطلاق النار في أمريكا تكريم الفائزات في مسابقة أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم “جدة” تستضيف أول بطولة جولف دولية للسيدات النصر يفوز على الحزم بهدفين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان سفارة خادم الحرمين الشريفين بجاكرتا تحتفي بمدير جامعة الإمام “إيطاليا”.. إصابة 52 شخصا بفيروس كورونا

غدًا.. ضمن دور الثمانية لبطولة كأس آسيا 2020 في تايلاند

مدرب الأخضر الأولمبي: مباراة تايلاند صعبة ومختلفة عن جميع مباريات الدور الأول

مدرب الأخضر الأولمبي: مباراة تايلاند صعبة ومختلفة عن جميع مباريات الدور الأول
صحيفة برق
الرياض

أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاما سعد الشهري أن مواجهة الأخضر أمام تايلاند غداً السبت على استاد ثاماسات ضمن دور الثمانية لبطولة كأس آسيا 2020 في تايلاند، مختلفة عن المباريات التي خاضها فريقه في الدور الأول، مشيراً إلى أن منتخب تايلاند يمتاز بأسلوب اللعب الخاص به من خلال تدوير الكرة وإرسال التمريرات خلف المدافعين.
وأضاف: سنخوض مباراة صعبة للغاية أمام المنتخب المضيف ، الذي حصل على يوم راحة إضافي، كما لديهم مدرب جيد نجح في قيادتهم للتأهل عن مجموعة صعبة.
وبين الشهري أن الإعداد لمباراة الغد جيد من الناحية الفنية والبدنية والنفسية، ونتطلع لتقديم أفضل ما بوسعنا في هذه المباراة، مؤكدا أن الأخضر سيلعب بقوة واندفاع في هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز، لأن طموحاتنا كبيرة في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، وجميع اللاعبين يدركون المسؤولية التي يحلونها.
وقال مدرب الاخضر حول التغييرات المستمر التي يقوم بها في خط وسط الفريق: نحن نقوم بعمل تغييرات في خط الوسط، وذلك لأننا نلعب في كل مباراة بطريقة مختلفة، وكل لاعب يمتلك قدرات مختلفة لكي نستفيد من اللاعب الأقدر على تنفيذ طريقة اللعب التي نريد.
ن جهته أكد مدرب تايلاند أكيرا نيشينو صعوبة المهمة أمام السعودية، وقال: نحن كمنتخب الدولة المضيفة كنا نحمل طموحات كبيرة في هذه البطولة، وقد نجحنا في عبور الدور الأول من مجموعة صعبة وقوية، حيث جمعنا 4 نقاط وحصلنا على المركز الثاني في المجموعة، كما أتوقع من جميع اللاعبين أن يكونوا على قدر التحدي أمام منتخب قوي.
وأضاف : طوال هذه البطولة كنا نشاهد مباريات المنتخبات الأخرى، ولاحظنا أن منتخب السعودية يمتلك خط دفاع قوي، ويمتاز بالمرونة في تغيير طريقة اللعب والانتقال من الدفاع والهجوم، وهذا يؤكد مدى قدرات الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*