مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني البحرين تؤكد خلوها من مرض فيروس كورونا إعتقال 9 أشخاص خلال تظاهرة لحركة السترات الصفراء مانشستر سيتي يهزم ليستر بهدف دون رد بالدوري الإنجليزي وزير المالية الياباني: مجموعة العشرين تتفق على ضرورة التنسيق حول كورونا حرس الحدود ينقذ مواطنين ومقيماً تعطل قاربهم في عرض البحر بالفيديو.. الهلال يتغلب على الاتحاد بهدف قاتل ويواصل الصدارة الصحة العالمية ترحب بتراجع أعداد المصابين بفيروس كورونا في الصين وزير الخارجية يستقبل مستشار السياسة الخارجية والأمن بالمستشارية الألمانية استراليا على وشك اختبار لقاح ضد “كورونا” على الحيوانات مقتل شخص في حادث إطلاق النار في أمريكا تكريم الفائزات في مسابقة أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم “جدة” تستضيف أول بطولة جولف دولية للسيدات

“ليفربول” يكمل 1000 يوماً بدون هزيمة فى الدوري الإنجليزي بـ”أنفيلد”

“ليفربول” يكمل 1000 يوماً بدون هزيمة فى الدوري الإنجليزي بـ”أنفيلد”
صحيفة برق
وكالات

يكمل اليوم فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، 1000 يوما بدون تلقى أى هزيمة على ملعبه “أنفيلد”، فى منافسات الدوري الإنجليزي، إذ يرجع تاريخ أخر هزيمة تلقاها الريدز فى البريميرليج، إلى 23 ابريل من عام 2017.

وتلقى ليفربول، أخر هزيمة فى الدوري الإنجليزي، على ملعبه، أمام فريق كريستال بالاس، يوم 23 ابريل 2017، بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.

ونجح الريدز، فى عدم تلقى أى خسارة على أرضية ملعبه، فى البريميرليج، خلال 51 مباراة، منذ أخر هزيمة أمام كريستال بالاس، وكان أخر فوز لرفاق محمد صلاح على “أنفيلد”، بثنائية فى مرمى شيفيلد يونايتد، يوم الثانى من شهر يناير الحالى، فى الجولة 21.

ويغرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة.

ويستعد الريدز، لمواجهة نظيره فريق مانشستر يونايتد، مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*