مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

ترامب يهاجم “بايدن”: الديمقراطيون يحاولون تزوير الانتخابات

ترامب يهاجم “بايدن”: الديمقراطيون يحاولون تزوير الانتخابات
صحيفة برق
وكالات

هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قيادات الحزب الديمقراطي، وفى مقدمتهم جو بايدن، نائب الرئيس السابق باراك أوباما، ومنافس ترامب المحتمل في انتخابات 2020 الرئاسية، وبيرني ساندرز الذي يسعى للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي أيضاً لمنافسة ترامب فى الانتخابات نفسها.
وغرّد ترامب فى سلسلة التدوينات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي توتير قائلا: جو بايدن، وبيرني، يتعاملان بطريقة غير عادلة، ولكنها هى نفس الطريقة التي يلعب بها الديمقراطيون اللعبة، واستطرد: على أي حال ، مشاهدة هذا متعة كبيرة .
جاء ذلك عقب يوم من جلسة عزل ترامب الأولي فى مجلس الشيوخ، والتى جرت مساء الخميس وحتى الساعات الأولي من صباح الجمعة.
وأوضح ترامب : إنهم يزورون الانتخابات مرة أخرى ضد بيرني ساندرز، مثلما حدث في المرة الأخيرة ولكن بشكل أكثر وضوحًا، فهم يخرجونه من ولاية أيوا المهمة حتى يتمكن بصفته سيناتورًا، من الجلوس في محاكمة العزل.
وختم ترامب تغريدته: المجنونة نانسى تمنح “الجهة القوية” الفرصة للنعاس .
بيرنى ساندرز أكد مؤخرا فى كلمته خلال جلسة مجلس الشيوخ أمس أن الأغلبية الجمهورية، ينبغى أن توفر إجراءات عادلة فى محاكمة ترامب بتهم الضغط على أوكرانيا لإرغامها على التدخل فى الانتخابات الأمريكية 2020، مؤكداً أنه “لا رئيس فوق القانون”.
أما السيناتور الديمقراطى، فقد طالب عضو مجلس الشيوخ بيرني ساندرز، زعيم الأغلبية فى المجلس ميتش مكونيل، بالسماح للشهود فى قضية عزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالتحدث خلال جلسات العزل داخل مجلس الشيوخ.
وحاول ساندرز الضغط على زعيم الأغلبية الجمهوري مكونيل بعد انتهاء جلسة أمس، قائلاً: “عندما يكون لديك محاكمة، تسمع من الشهود.. هذا ما نقوم به في الولايات المتحدة، وآمل أن يسمح مكونيل لهؤلاء الشهود بالإدلاء بشهاداتهم ويعطينا روايتهم لما حدث”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة