مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

ألمانيا: استعدادات أمنية وحظر الطيران فوق المنطقة الحكومية قبيل مؤتمر ليبيا

ألمانيا: استعدادات أمنية وحظر الطيران فوق المنطقة الحكومية قبيل مؤتمر ليبيا
صحيفة برق
وكالات

رفعت الحكومة الألمانية حالة الاستعداد والتأمين إلى أقصى درجة في العاصمة برلين بالتزامن مع انعقاد مؤتمر ليبيا الذي يشارك فيه وفود رفيعة المستوى من 11 دولة بعد غد الأحد.
وأكدت الحكومة الألمانية أن مؤتمر ليبيا، الذي تستضيفه العاصمة برلين بعد غد الأحد، سيكون له تأثير على حركة المرور في العاصمة.
وأفادت الحكومة، في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، بأنها ستنشئ منطقة حظر طيران فوق الحي الحكومي، ومن ثم سيُحظَر كذلك التحليق فوق منطقة نهر شبراي مقر تجمع الرؤساء والقادة في المستشارية الألمانية وحول المقاطعة الحكومية.
وبدورها، أصدرت الشرطة الألمانية بيانا أعلنت فيه وجوب التزام سائقي السيارات بتجنب القيادة وسط المدينة في أيام انعقاد مؤتمر ليبيا- يومي السبت والأحد- لوجود وفود رفيعة المستوى من 11 دولة، فضلا عن ممثلين من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي والجامعة العربية.
وشددت الشرطة الألمانية على أن سكان برلين سيواجهون اضطرابات هائلة في حركة المرور خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ ليس بسبب المؤتمر وحده بل لأن هناك الآلاف من المزارعين يتظاهرون بالجرارات في شوارع المدينة يوم السبت، إضافة إلى أنه سيتم افتتاح مؤتمر الأسبوع الأخضر الدولي بحضور أكثر من 180 دولة ممثلة في المعرض.
وبناء على ذلك، لفتت الشرطة إلى أنها سترفع حالة الاستعداد والتأمين إلى أقصى درجة في العاصمة الألمانية برلين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة