مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 14 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا “الصحة”: تسجيل 2692 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و7718 حالة تعافي الإطاحة بعصابة امتهنت النصب عبر الرسائل النصية وسرقة الحسابات البنكية تغريم بي إن سبورت 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة نهائيًا “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير وسائل الدفع الإلكترونية المياه الوطنية تنفذ 14 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في مدينة الرياض بأكثر من 200 مليون ريال وزارة الثقافة تؤجل مهرجان الجنادرية إلى الربع الأول من عام 2021 بسبب تداعيات كورونا غرفة الشرقية تستضيف رئيس أرامكو السعودية لمناقشة أثر جائحة كورونا على قطاع الأعمال بلدية القطيف تواصل أعمال سفلتة الطرق وتخطيط الشوارع أمير القصيم يتفقد عدد من المشاريع التنموية بالبكيرية ويلتقي الأهالي “تداول” تعلن عن موعد إطلاق سوق المشتقات المالية في المملكة “طَيَّبُ اسْمٍ” وجهة جديدة لهواة التخييم والسياحة بشمال غرب المملكة
عاجل | “الصحة”: تسجيل 2692 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و7718 حالة تعافي

ألمانيا: استعدادات أمنية وحظر الطيران فوق المنطقة الحكومية قبيل مؤتمر ليبيا

ألمانيا: استعدادات أمنية وحظر الطيران فوق المنطقة الحكومية قبيل مؤتمر ليبيا
صحيفة برق
وكالات

رفعت الحكومة الألمانية حالة الاستعداد والتأمين إلى أقصى درجة في العاصمة برلين بالتزامن مع انعقاد مؤتمر ليبيا الذي يشارك فيه وفود رفيعة المستوى من 11 دولة بعد غد الأحد.
وأكدت الحكومة الألمانية أن مؤتمر ليبيا، الذي تستضيفه العاصمة برلين بعد غد الأحد، سيكون له تأثير على حركة المرور في العاصمة.
وأفادت الحكومة، في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، بأنها ستنشئ منطقة حظر طيران فوق الحي الحكومي، ومن ثم سيُحظَر كذلك التحليق فوق منطقة نهر شبراي مقر تجمع الرؤساء والقادة في المستشارية الألمانية وحول المقاطعة الحكومية.
وبدورها، أصدرت الشرطة الألمانية بيانا أعلنت فيه وجوب التزام سائقي السيارات بتجنب القيادة وسط المدينة في أيام انعقاد مؤتمر ليبيا- يومي السبت والأحد- لوجود وفود رفيعة المستوى من 11 دولة، فضلا عن ممثلين من الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي والجامعة العربية.
وشددت الشرطة الألمانية على أن سكان برلين سيواجهون اضطرابات هائلة في حركة المرور خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ ليس بسبب المؤتمر وحده بل لأن هناك الآلاف من المزارعين يتظاهرون بالجرارات في شوارع المدينة يوم السبت، إضافة إلى أنه سيتم افتتاح مؤتمر الأسبوع الأخضر الدولي بحضور أكثر من 180 دولة ممثلة في المعرض.
وبناء على ذلك، لفتت الشرطة إلى أنها سترفع حالة الاستعداد والتأمين إلى أقصى درجة في العاصمة الألمانية برلين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة