مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 14 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني المياه الوطنية تنفذ 14 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في مدينة الرياض بأكثر من 200 مليون ريال وزارة الثقافة تؤجل مهرجان الجنادرية إلى الربع الأول من عام 2021 بسبب تداعيات كورونا غرفة الشرقية تستضيف رئيس أرامكو السعودية لمناقشة أثر جائحة كورونا على قطاع الأعمال بلدية القطيف تواصل أعمال سفلتة الطرق وتخطيط الشوارع أمير القصيم يتفقد عدد من المشاريع التنموية بالبكيرية ويلتقي الأهالي “تداول” تعلن عن موعد إطلاق سوق المشتقات المالية في المملكة “طَيَّبُ اسْمٍ” وجهة جديدة لهواة التخييم والسياحة بشمال غرب المملكة النفط يتراجع بسبب مخاوف إزاء تعافي الطلب اتفاقية تعاون بين “تعارفوا” وشهداء “واجب” في أولى ودياته .. “الفتح” ينهي مباراته بتعادل السلبي أرامكو السعودية تعلن إعادة تنظيم أعمال قطاع التكرير والمعالجة والتسويق الذهب يتراجع عن 1800 دولار ومخاوف كورونا تكبح الخسائر

رئيس الوزراء الإيطالي: وجود حفتر بمؤتمر برلين إشارة ممتازة

رئيس الوزراء الإيطالي: وجود حفتر بمؤتمر برلين إشارة ممتازة
صحيفة برق
وكالات

وصف رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، حضور القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر لمؤتمر برلين الذي سيُعقد في ألمانيا الأحد المُقبل بـ”الإشارة الممتازة”
وأشار “كونتي” في تصريح للصحفيين، وفقا لقناة “ليبيا 218” خلال زيارته للجزائر، إلى أن انعقاد مؤتمر برلين دون مشاركة الجهات الفاعلة في ليبيا، قد يقوض فرص نجاحه، معتبراً أنه من غير المقبول مناقشة مستقبل الليبيين دون وجود الأطراف الليبية الفاعلة.
وأكد رئيس الوزراء الإيطالي “أن ليبيا ليست بحاجة إلى أسلحة جديدة ومقاتلين جدد”، لكنه أشار إلى أن نشر قوة سلام أوروبية في ليبيا هي إحدى الفرضيات التي يمكن النقاش حولها في برلين، “لكن الأولوية لمحاولة التوجه نحو حل سياسي”، حسب قوله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة