مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

رئيس الوزراء الإيطالي: وجود حفتر بمؤتمر برلين إشارة ممتازة

رئيس الوزراء الإيطالي: وجود حفتر بمؤتمر برلين إشارة ممتازة
صحيفة برق
وكالات

وصف رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، حضور القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر لمؤتمر برلين الذي سيُعقد في ألمانيا الأحد المُقبل بـ”الإشارة الممتازة”
وأشار “كونتي” في تصريح للصحفيين، وفقا لقناة “ليبيا 218” خلال زيارته للجزائر، إلى أن انعقاد مؤتمر برلين دون مشاركة الجهات الفاعلة في ليبيا، قد يقوض فرص نجاحه، معتبراً أنه من غير المقبول مناقشة مستقبل الليبيين دون وجود الأطراف الليبية الفاعلة.
وأكد رئيس الوزراء الإيطالي “أن ليبيا ليست بحاجة إلى أسلحة جديدة ومقاتلين جدد”، لكنه أشار إلى أن نشر قوة سلام أوروبية في ليبيا هي إحدى الفرضيات التي يمكن النقاش حولها في برلين، “لكن الأولوية لمحاولة التوجه نحو حل سياسي”، حسب قوله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة