مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

“غرفة جدة” تدشن مشروع “بسطة ماركت” لتسويق منتجات رواد الأعمال والمبادرين

“غرفة جدة” تدشن مشروع “بسطة ماركت” لتسويق منتجات رواد الأعمال والمبادرين
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

دشنت غرفة جدة الجمعة مشروع “بسطة ماركت” في موسمه الخامس شمال مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات التابع للغرفة ويستمر حتى 21 من شهر فبراير المقبل، بهدف أتاحة الفرصة لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والناشئة والمبادرين والأسر المنتجة لتسويق منتجاتهم والمساهمة في تطوير مهارات العارضين التجارية بصورة احترافية وفي موقعٍ واحد وتوفير عنصر الترفيه لأفراد الأسرة .
وتابع نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة فايز بن عبدالله الحربي، يرافقه أمين عام الغرفة المهندس عماد بن محمد هاشم خلال تدشين المشروع، المشاركات المقدمة عبر 140 بسطة، و5 فود ترك ، و6 أماكن للطبخ الحي، حيث يقام هذا التجمع التسويقي الكبير على مدى 7 أسابيع بواقع كل يومي جمعة وسبت، وحضور 400 ألف زائر خلال مواسمه السابقة، و1.482 مشروعًا مشاركًا وذلك في إطار سعيه لترسيخ ثقافة العمل الحر، وإيجاد بيئة متنوعة للتجارة والترفيه لكافة أفراد المجتمع.
وحرصت الغرفة على أن يحظى هذا الموسم بتقديم فعاليات لأول مرة، كملعب الكرات المائي وجدار التسلق وجدار الجرافيتي وجدار التلوين وألعاب الأطفال والتلوين على الوجه وحبل القفز إلى جانب المسابقات الثقافية والاجتماعية، وسط توقعات أن يحقق “بسطة ماركت” هذا العام رقمًا قياسيًا بعد أن روعي التنوع في تقديم فعالياته لإدخال الفرح والسرور إلى نفوس العوائل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة