مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الهند”: 6412 مصاب و 199 حالة وفاة بفيروس “كورونا” “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”

وكالات الإغاثة تطالب بحل سريع لأزمة اللاجئين في ليبيا

وكالات الإغاثة تطالب بحل سريع لأزمة اللاجئين في ليبيا
صحيفة برق
وكالات
طالب عدد من وكالات الإغاثة العاملة في ليبيا بحل سلمي ونهائي للوضع في ليبيا.
وقال دومينيك بارتش، رئيس المفوضية العليا لشئون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في ألمانيا، لوكالة فيلت آم سونتاج، إن الوضع الأمني لا يزال غير مستقر للغاية في إشارة قوية إلى أن مؤتمر برلين سيكون “بصيصًا من الأمل للاجئين والمهاجرين الذين تقطعت بهم السبل في منطقة النزاع، وأيضًا بالنسبة إلى 340000 ليبي من النازحين داخل وطنهم الأم”.
وطلب بارتش من حرس السواحل الليبي الذي يدعمه الاتحاد الأوروبي أن يتوقف عن عودة لاجئي القوارب إلى ليبيا: “غالبًا ما يتم اعتراض أولئك الذين يريدون الهروب من الجحيم الليبي.
وحذر المدير التنفيذي لمنظمة برو ازيل غونتر بوركهارت قائلًا: “يجب عدم إهمال مصير طالبي الحماية الذين لا حول لهم ولا قوة” في القمة التي دعت إليها المستشارة أنجيلا ميركل، ويتم التفاوض على مصير عشرات الآلاف من اللاجئين، وفي السنوات الأخيرة، لم تجلب أي دولة أخرى في شمال أفريقيا الكثير من الناس إلى أوروبا مثل ليبيا، والأوروبيون مهتمون بشكل خاص بالحرب في ليبيا لأنهم يخشون موجة جديدة من اللاجئين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة