مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته التجارة: ضبط عمالة حوّلوا مستودعاً إلى وكر لتصنيع نكهات السجائر الإلكترونية بالقطيف الأردن يعلن حالة الطوارئ القصوى في مواجهة الجراد روسيا تمنع دخول الصينيين إلى أراضيها بسبب فيروس كورونا المستجد «توطين نجران» تراقب نشاط المستلزمات الرجالية والرياضية.. وتجهيز 10 فرصة عمل للسعوديين

وكالات الإغاثة تطالب بحل سريع لأزمة اللاجئين في ليبيا

وكالات الإغاثة تطالب بحل سريع لأزمة اللاجئين في ليبيا
صحيفة برق
وكالات
طالب عدد من وكالات الإغاثة العاملة في ليبيا بحل سلمي ونهائي للوضع في ليبيا.
وقال دومينيك بارتش، رئيس المفوضية العليا لشئون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في ألمانيا، لوكالة فيلت آم سونتاج، إن الوضع الأمني لا يزال غير مستقر للغاية في إشارة قوية إلى أن مؤتمر برلين سيكون “بصيصًا من الأمل للاجئين والمهاجرين الذين تقطعت بهم السبل في منطقة النزاع، وأيضًا بالنسبة إلى 340000 ليبي من النازحين داخل وطنهم الأم”.
وطلب بارتش من حرس السواحل الليبي الذي يدعمه الاتحاد الأوروبي أن يتوقف عن عودة لاجئي القوارب إلى ليبيا: “غالبًا ما يتم اعتراض أولئك الذين يريدون الهروب من الجحيم الليبي.
وحذر المدير التنفيذي لمنظمة برو ازيل غونتر بوركهارت قائلًا: “يجب عدم إهمال مصير طالبي الحماية الذين لا حول لهم ولا قوة” في القمة التي دعت إليها المستشارة أنجيلا ميركل، ويتم التفاوض على مصير عشرات الآلاف من اللاجئين، وفي السنوات الأخيرة، لم تجلب أي دولة أخرى في شمال أفريقيا الكثير من الناس إلى أوروبا مثل ليبيا، والأوروبيون مهتمون بشكل خاص بالحرب في ليبيا لأنهم يخشون موجة جديدة من اللاجئين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*