مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الهند”: 6412 مصاب و 199 حالة وفاة بفيروس “كورونا” “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”

الأميرة خلود ترعى حفل تخريج الخاتمات بالغرفة التجارية بحفر الباطن

الأميرة خلود ترعى حفل تخريج الخاتمات بالغرفة التجارية بحفر الباطن
صحيفة برق
حفر الباطن

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، مساء السبت 18-1-2020، حفل تخريج الخاتمات بالغرفة التجارية بحفر الباطن والذي تميز بحضور أعضاء الغرفة التجاربة ونخبة من سيدات الأعمال والإعلاميات والجمعيات الخيرية والمبدعات والحرفيات.

وبدأ الحفل بالترحيب بصاحبة السمو الملكي الأميرة خلود، تلاه آيات عطرة من كتاب الله الكريم ثم السلام الملكي ثم تسلسلت فقرات الحفل وقد ألقت كلمة سموها كلمة وضحت فيها مدى سعادتها بهذه الخطوة الرائعة وأنها جدًا فخورة بهذا الإنجاز الرائع وبأن السعودية تعيش عصرها الذهبي في رؤية 2030؛ حيث أن الكل ينعم بدعم الدولة والقائمين على رؤية 2030 حيث توفرت كل الإمكانيات وتم تسهيل جميع الإجراءات.

وأكدت سموها أن المرأة السعودية قادرة أن تتصدر المراكز الأولى والعالمية وتمنت لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم العملية، وخصت سموها بالشكر بالغرفة التجاريه بخفر الباطن على دعمهم واستثمارهم للكوادر البشرية وتطويرها والتركيز على حافظي وحافظات كتاب الله ودعمهم وتلبية متطلباتهم وعلى رأسهم أريج الدهام لحرصها على هذه الفئة الغالية علينا ولعطائها اللامحدود.

وقدمت الغرفة التجارية درع تذكاري لسموها الكريم شاكرين تلبية الدعوة، مؤكدين أن سيتم عقد مشاريع مستقبليه على المدى القريب، واختتم الحفل بتوزيع شهادات الخريجات مع مبالغ رمزية قدمت كدعم لهم تلاه تكريم الرعاه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة