مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الهند”: 6412 مصاب و 199 حالة وفاة بفيروس “كورونا” “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”

الجيش اليمني يتقدم شرق صنعاء وانهيارات بصفوف الحوثي

الجيش اليمني يتقدم شرق صنعاء وانهيارات بصفوف الحوثي
صحيفة برق
متابعات

لليوم الخامس على التوالي تشهد جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، مواجهات وصفت بالعنيفة بين قوات الجيش اليمني، مسنودة بتحالف دعم الشرعية، وميليشيا الحوثي الانقلابية الذراع الإيرانية في اليمن.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، مساء الثلاثاء، إن قوات الجيش الوطني استعادت جبال جرشب في مديرية نهم شرق العاصمة وسط تقدم كبير للجيش. مؤكدة وقوع خسائر بشرية في صفوف ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

يأتي ذلك بعد ساعات من تحرير الجيش اليمني، سلسلة جبلية في ميمنة جبهة نهم، كانت تحت سيطرة ميليشيات الحوثي، وسط فرار وانهيار كبير في صفوف الميليشيا.

ودكت مدفعية الجيش اليمني، الثلاثاء، تجمعات وتعزيزات تابعة لميليشيات الحوثي الانقلابية شمال مديرية نهم (شرق صنعاء)، وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وقال بيان للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مدفعية الجيش الوطني، دمرت آليات قتالية وأطقم كانت تحمل تعزيزات بشرية تابعة للميليشيات الحوثية شمال سلسلة جرشب التابعة لمديرية نهم، وأسفر القصف عن تدميرها ومقتل جميع من كانوا على متنها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة