مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

بالصور.. الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020

بالصور.. الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة جناح وزارة التعليم بمعرض “بت 2020 الدولي لتقنيات التعليم”، والمقام بالعاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 22 إلى 25 يناير.
وتجول سموه في المعرض بمشاركة معالي وزير التربية والتعليم الإماراتي المهندس حسين بن إبراهيم الحمادي، ومعالي مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، حيث اطلع سموه على التقنيات الحديثة التي تقدمها وزارة التعليم ومبادراتها المتعددة، وكذلك المشاريع المقدمة من شركات تطوير القابضة.
وتهدف وزارة التعليم بحضورها في هذا المحفل العالمي لجذب استثمارات عالمية في التعليم العام والجامعي، بمشاركة شركات “تطوير التعليم القابضة”، وهي شركة تطوير للخدمات التعليمية، وشركة تطوير خدمات النقل التعليمي، وشركة تطوير المباني، إضافة إلى شركة تطوير لتقنيات التعليم “تيتكو”.
ويشارك في هذا المعرض الدولي، الذي يستمر أربعة أيام، 146 دولة من مختلف دول العالم، وأكثر من 800 جهة وشركة تعليمية، ويحضره ما يقارب من 34 ألف زائر، ويعد من أكبر المعارض العالمية في مجال تقنيات التعليم وتطورها بشكل عام، ويقام سنوياً ضمن فعالياته العديد من الندوات واللقاءات وورش العمل والجلسات الحوارية في المجالات المتعلقة بالاستثمار في التعليم بشكل عام.
ويرأس وفد وزارة التعليم المشارك في معرض بت 2020، نيابة عن معالي وزير التعليم، مساعد وزير التعليم معالي الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، ووكيل الوزارة للتعليم العام الدكتور محمد المقبل، وبعضوية المشرف العام على مكتب تحقيق الرؤية الدكتور عاطف العمري، وعدد من من قيادات الوزارة ومسؤولي شركات تطوير المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة