مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته التجارة: ضبط عمالة حوّلوا مستودعاً إلى وكر لتصنيع نكهات السجائر الإلكترونية بالقطيف الأردن يعلن حالة الطوارئ القصوى في مواجهة الجراد روسيا تمنع دخول الصينيين إلى أراضيها بسبب فيروس كورونا المستجد «توطين نجران» تراقب نشاط المستلزمات الرجالية والرياضية.. وتجهيز 10 فرصة عمل للسعوديين

“أبل” تبدأ تصنيع هواتف آيفون أصغر وأرخص فبراير المقبل

“أبل” تبدأ تصنيع هواتف آيفون أصغر وأرخص فبراير المقبل
صحيفة برق
وكالات

كشف تقرير جديد أن شركة أبل قد تطلق هاتف آيفون جديد منخفض التكلفة قريبا جدا، ووفقا لوكالة بلومبرج، وسيبدأ موردى شركة التكنولوجيا العملاقة فى تجميع طرازات هواتف آيفون ذات الأسعار المعقولة، والتى ستكون الأولى من نوعها منذ iPhone SE فى فبراير، وعلاوة على ذلك، سوف تكشف أبل عن الجهاز فى مارس، وقد بدأت التقارير والشائعات والتنبؤات المتعلقة بطراز أيفون منخفض التكلفة فى العام الماضى، بعضها من المحلل “مينج تشى كو”، الذى يتمتع بسجل حافل عندما يتعلق الأمر بتوقعات أبل.

وبحسب موقع engadget الأمريكى، فذكر كو فى وقت سابق أن النموذج القادم بأسعار معقولة سيبدو مثل iPhone 8 وسيكون له شاشة بحجم 4.7 بوصة، وبحسب ما ورد، سيتم تشغيله بواسطة شريحة A13 من أبل، التي تعمل أيضًا على تشغيل جهازiPhone 11.

كما ذكر تقرير منفصل لـبلومبرج أن الشركة طلبت من شركائها مؤخرًا زيادة ناتجهم من معالج A-series بسبب الطلب الأعلى من المتوقع” على iPhone 11، كما قد يكون ذلك أيضًا لأن نموذج التكلفة المنخفضة سيبدأ الإنتاج الضخم قريبًا.

وبالإضافة إلى الحجم والمعالج الممكن للجهاز أوضحت بلومبرج أيضًا أن الجهاز سيحتوى على معرف Touch مدمج فى زر القائمة الرئيسى، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيعرف باسم iPhone SE 2، لكن أى جهاز منخفض التكلفة يمكن أن يساعد فى تعزيز وجود أبل فى الدول النامية حيث تكون أجهزة أندرويد ذات الأسعار المعقولة أكثر شيوعًا.

جدير بالذكر كشف تقرير حديث عن أن أبل تخطط لإطلاق نسختين من هاتف “iPhone SE 2” خلال العام الجارى 2020، واللذان سيصلان بأحجام مختلفة، حيث من المتوقع أن تشتمل طرز iPhone SE 2 القادمة على شاشة LCD 5.5 بوصة و6.1 بوصة، حسبما ذكر موقع Digitimes التقنى مؤخرًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*