مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

“أبل” تبدأ تصنيع هواتف آيفون أصغر وأرخص فبراير المقبل

“أبل” تبدأ تصنيع هواتف آيفون أصغر وأرخص فبراير المقبل
صحيفة برق
وكالات

كشف تقرير جديد أن شركة أبل قد تطلق هاتف آيفون جديد منخفض التكلفة قريبا جدا، ووفقا لوكالة بلومبرج، وسيبدأ موردى شركة التكنولوجيا العملاقة فى تجميع طرازات هواتف آيفون ذات الأسعار المعقولة، والتى ستكون الأولى من نوعها منذ iPhone SE فى فبراير، وعلاوة على ذلك، سوف تكشف أبل عن الجهاز فى مارس، وقد بدأت التقارير والشائعات والتنبؤات المتعلقة بطراز أيفون منخفض التكلفة فى العام الماضى، بعضها من المحلل “مينج تشى كو”، الذى يتمتع بسجل حافل عندما يتعلق الأمر بتوقعات أبل.

وبحسب موقع engadget الأمريكى، فذكر كو فى وقت سابق أن النموذج القادم بأسعار معقولة سيبدو مثل iPhone 8 وسيكون له شاشة بحجم 4.7 بوصة، وبحسب ما ورد، سيتم تشغيله بواسطة شريحة A13 من أبل، التي تعمل أيضًا على تشغيل جهازiPhone 11.

كما ذكر تقرير منفصل لـبلومبرج أن الشركة طلبت من شركائها مؤخرًا زيادة ناتجهم من معالج A-series بسبب الطلب الأعلى من المتوقع” على iPhone 11، كما قد يكون ذلك أيضًا لأن نموذج التكلفة المنخفضة سيبدأ الإنتاج الضخم قريبًا.

وبالإضافة إلى الحجم والمعالج الممكن للجهاز أوضحت بلومبرج أيضًا أن الجهاز سيحتوى على معرف Touch مدمج فى زر القائمة الرئيسى، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيعرف باسم iPhone SE 2، لكن أى جهاز منخفض التكلفة يمكن أن يساعد فى تعزيز وجود أبل فى الدول النامية حيث تكون أجهزة أندرويد ذات الأسعار المعقولة أكثر شيوعًا.

جدير بالذكر كشف تقرير حديث عن أن أبل تخطط لإطلاق نسختين من هاتف “iPhone SE 2” خلال العام الجارى 2020، واللذان سيصلان بأحجام مختلفة، حيث من المتوقع أن تشتمل طرز iPhone SE 2 القادمة على شاشة LCD 5.5 بوصة و6.1 بوصة، حسبما ذكر موقع Digitimes التقنى مؤخرًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة