مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني البحرين تؤكد خلوها من مرض فيروس كورونا إعتقال 9 أشخاص خلال تظاهرة لحركة السترات الصفراء مانشستر سيتي يهزم ليستر بهدف دون رد بالدوري الإنجليزي وزير المالية الياباني: مجموعة العشرين تتفق على ضرورة التنسيق حول كورونا حرس الحدود ينقذ مواطنين ومقيماً تعطل قاربهم في عرض البحر بالفيديو.. الهلال يتغلب على الاتحاد بهدف قاتل ويواصل الصدارة الصحة العالمية ترحب بتراجع أعداد المصابين بفيروس كورونا في الصين وزير الخارجية يستقبل مستشار السياسة الخارجية والأمن بالمستشارية الألمانية استراليا على وشك اختبار لقاح ضد “كورونا” على الحيوانات مقتل شخص في حادث إطلاق النار في أمريكا تكريم الفائزات في مسابقة أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم “جدة” تستضيف أول بطولة جولف دولية للسيدات

“أمانة تبوك” تضبط وتصادر كميات من اللحوم الفاسدة

“أمانة تبوك” تضبط وتصادر كميات من اللحوم الفاسدة
خالد الخالدي
تبوك

ضبطت أمانة منطقة تبوك ممثلة بلدية الورود الفرعية، أمس الخميس، عدداً من العمالة الوافدة أثناء قيامها بتوزيع عدد من اللحوم بدون تصاريح نظامية، وبعد التحري والرصد تبين أن هذه اللحوم فاسدة، وغير صالحة للاستخدام الآدمي.
وأوضحت الأمانة، أن الفرق الرقابية التابعة لبلدية الورود رصدت أثناء جولاتها المعتادة على المطاعم والمحلات التجارية ضمن نطاق الفرع، عدد من العمالة يقومون بنقل الحوم المعدة للبيع, حيث قامت الفرق الرقابية والتفتيشية بمصادرة ثلاث ذبائح مجهولة المصدر ومنها 30 رأساً من الأغنام مجهولة المصدر.
وأشارت الأمانة، إلى أنه جرى التحرز على سيارة الوافد بداخل حجز البلدية، وإحالة العمالة المخالفة إلى الجهات ذات الاختصاص لتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات والمخالفات البلدية بحقها، والإتلاف الفوري للكمية المرصودة, مؤكدةً استمرارها في جهودها الرقابية للمحافظة على سلامة وجودة المنتجات الغذائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*