مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني عبدالرحمن بن عبيد السدر يكتب: تسعون عامًا من الولاء والوفاء القبض على مواطن تعمد إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ في وادي الدواسر سمو وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الافتراضي الـ 13 لمجموعة الحوكمة العالمية 3G الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن الكاميرات الحرارية المطورة بالمسجد الحرام مقتل جنديين باكستانيين بنيران هندية عبر الخط الفاصل في كشمير العراق يسجل 5055 إصابة جديدة بفيروس كورونا صدور الموافقة الملكية على التنظيم الجديد للهيئة الملكية لمحافظة العلا القبض على 8 أشخاص تورطوا بعدد من جرائم الاعتداء والسلب وسرقة المركبات مدير صحة المدينة: اليوم الوطني مناسبة نستشعر فيه معاني الفخر والاعتزاز المقبل: مواكبة التغيرات والاستجابة الفعالة في مسيرة النهضة العملاقة في يوم الوطن.. مستشفى الملك سلمان ينجز 91% من العمليات الروتينية المجدولة وزراء التعليم العرب يعتمدون وثيقة البرلمان العربي لتطوير التعليم فى العالم العربي

الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة

الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة
صحيفة برق
وكالات

ألحق فالنسيا أول هزيمة بالمدرب كيكي سيتيين مع فريقه الجديد برشلونة بعدما فاز صاحب الأرض 2-صفر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.

وأهدر ماكسي غوميز ركلة جزاء في الشوط الأول قبل أن يصلح الخطأ بتسديد كرة حولها جوردي ألبا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48 قبل أن يضيف لاعب فالنسيا ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 77.

وكان فالنسيا الطرف الأخطر على المرمى طوال المباراة رغم سيطرة برشلونة على الكرة لفترات طويلة.

وبقي برشلونة في الصدارة برصيد 43 نقطة من 21 مباراة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي خاض 20 مباراة وسيلعب في ضيافة ريال بلد الوليد يوم الأحد. ويأتي فالنسيا خامسا وله 34 نقطة.

وتولى سيتيين قيادة برشلونة منذ 11 يوما وفاز 1-صفر على غرناطة في الدوري ثم تفوق بصعوبة 2-1 على إبيزا المتواضع في كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء بفضل هدفين متأخرين عبر أنطوان غريزمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة