مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني البحرين تؤكد خلوها من مرض فيروس كورونا إعتقال 9 أشخاص خلال تظاهرة لحركة السترات الصفراء مانشستر سيتي يهزم ليستر بهدف دون رد بالدوري الإنجليزي وزير المالية الياباني: مجموعة العشرين تتفق على ضرورة التنسيق حول كورونا حرس الحدود ينقذ مواطنين ومقيماً تعطل قاربهم في عرض البحر بالفيديو.. الهلال يتغلب على الاتحاد بهدف قاتل ويواصل الصدارة الصحة العالمية ترحب بتراجع أعداد المصابين بفيروس كورونا في الصين وزير الخارجية يستقبل مستشار السياسة الخارجية والأمن بالمستشارية الألمانية استراليا على وشك اختبار لقاح ضد “كورونا” على الحيوانات مقتل شخص في حادث إطلاق النار في أمريكا تكريم الفائزات في مسابقة أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم “جدة” تستضيف أول بطولة جولف دولية للسيدات

بسبب « خلع في الكتف ».. السومة يغيب 14 يومًا عن الأهلي

بسبب « خلع في الكتف ».. السومة يغيب 14 يومًا عن الأهلي
صحيفة برق
متابعات

أكدت تقارير صحفية، اليوم السبت، على غياب مهاجم النادي الأهلي، اللاعب السوري عمر السومة لمدة أسبوعين عقب إصابته بخلع في الكتف، بحسب ما أظهرته الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها.

وأوضحت أن السومة، سيغيب عن مواجهات فريقه أمام استقلال دوشنبه في الملحق الآسيوي ومواجهتي العدالة والاتفاق في بطولة دوري المحترفين؛ فيما يسعى السويسري كريستان جروس، المدير الفني للراقي، إلى تجهيز البدلاء بشكل جيد من أجل تعويض غياب الهداف السوري.

وقاد السومة الراقي للفوز على الرائد بعدما سجل هدفين في دقيقة واحدة خلال الشوط الثاني، قبل أن يخرج مصابا بعدما أحرز هدفه الثاني؛ ليحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*