مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا
يحيى ناصر
الرياض

أنهى فريق النصر مباريات الدور الأول متصدرا ترتيتب دوري محمد بن سلمان للمحترفين ومحققا لقب “بطل الشتاء”.

وذلك بعد أن انتصفت المسابقة بمضي 15 جولة، شهدت الكثير من المنافسة والندية والإثارة، ونجح فريق النصر في الانفراد بالصدارة وله 33 نقطة، في ظل مطاردة من منافسه وغريمه التقليدي الهلال والذي تمسك بالوصافة برصيد 32 نقطة بعد أن تعطل في محطة الشباب بالتعادل السلبي.

وعاد الأهلي لتثبيت أقدامه في المركز الثالث ورفع رصيده إلى 29 نقطة، فيما شهدت مراكز الوسط عدم حالة من عدم الاستقرار لتذبذب مستوى الفرق، فيما لا يزال صراع الهبوط مشتعلا، حيث يطارد شبح الهبوط عددا من الفرق (ضمك والعدالة والفتح)، والتي حاولت خلال القسم الأول الخروج من دائرة الهبوط ولكن لم تنجح حتى الآن.

فيما تعثر الاتحاد وفقد 30 نقطة مع ختام الدور الأول بتعادله السلبي مع ضيفه العدالة ليظل في المركز الثاني عشر.

ويبرز الهداف الفرنسي غوميز مهاجم الهلال، على قائمة الهدافين وله 12 هدفا، وسط مطاردة من مهاجم الأهلي عمر السومه وهداف النصر المغربي حمد الله وكلا منهما له 11هدفا.

ويتفوق البرتغالي أرسنيسو نونير لاعب الفيحاء، والأسترالي كريع غودوين لاعب الوحدة، والهولندي يوسف الجبلي لاعب الفيصلي، بالتمريرات الناجحة وصناعة الأهداف ولكل منهم 6 تمريرات ذهبية.

أما البطاقات الحمراء فظهرت 27 بطاقة وأكثر اللاعبين المطرودين للاعب التعاون السابق المنتقل للهلال ببطاقتين حمراء مد الله العليان وكذلك لاعب أبها، كرم برناوي، فيما ظهرت البطاقة الصفراء 472 مرة.

وشهد الدور الأول احتساب 34 ركلة جزاء فيما سجلت الفرق 341 هدفا، بمعدل 2.84 هدف لكل مباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة