مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

الشهري: حُبّ العاملة لابني دفعها لاختطافه بعد التنسيق مع أحد المهربين

الشهري: حُبّ العاملة لابني دفعها لاختطافه بعد التنسيق مع أحد المهربين
admin
صحيفة برق
برق نيوز : متابعات 

أكد والدُ الطفلِ الذي تعرَّض لعملية اختطاف في نجران الأستاذ فواز الشهري أن العاملة المنزلية التي حاولت اختطاف ابنه كانت تنوي الهروب به إلى المدينة المنورة، وأن الدافع خلف ما أقدمت عليه هو حبها للطفل، نافياً نفياً قاطعاً ما تردد في وسائل الإعلام بأن السبب هو تأخر رواتبها.
وفي سؤال حول تلقيه خبر الاختطاف، قال الشهري: فوجئت ظهر يوم الاثنين باتصال من شرطة حي الفهد أفادوا فيه بأن ابني البالغ من العمر أربعة أعوام مع العاملة الأثيوبية في القسم لديهم، وأنه قد تم القبض عليها من قِبل المواطن ظافر محمد بن غرسان الشهري ومعها الطفل؛ فحضرت إلى القسم وتسلمت ابني وهو بصحة وعافية، واتضح أن العاملة كانت تنوي خطفه إلى المدينة المنورة بالتنسيق مع أحد المهربين…لكن عناية الله حالت دون ذلك.. ثم ما قام به ظافر الشهري وفقه الله.. وعن سؤاله عن العاملة وما الإجراءات التي تمت بحقها قال.. تمت إحالتها إلى السجن العام بعد أن صدقت أقولها شرعاً واعترافها بأنها تحب الطفل وترغب الهرب به…في انتظار إحالتها إلى الادعاء العام. مضيفاً إلى أن هذه العاملة كانت تتلقى معاملة حسنة لديه، وأنه قد قام بتجديد إقامتها لسنة رابعة وتم تسليمها راتبها لهذا الشهر بالإضافة إلى سُلفة 200 ريال.
يُذكر أن الطفل قد تعرَّض لمحاولة اختطاف من قِبل العاملة المنزلية التي تعمل لدى والده وأحبطت العملية من قِبل الرقيب ظافر بن محمد بن غرسان العميري الشهري الذي اشتبه في أمر العاملة وهي تشد الطفل بطريقة فيها نوع من العنف في الحي الذي يسكن فيه، فقام بالقبض عليها وتسليمها للشرطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة