مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا وزارة الاتصالات تطلق برنامج “المصدر المفتوح” أمانة تبوك تنفذ خطة طورائ لمعالجة تجمعات مياه الأمطار قادة “بريكس” يدعون إلى تسريع العمل على الاتفاقية الشاملة لمكافحة الإرهاب باكستان وروسيا تتفقان على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب 6 إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الأمريكية الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر “التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف مصر.. المنتخب الأول يسقط في فخ التعادل أمام كينيا في بداية تصفيات أفريقيا 2021 الهيئة الملكية بالجبيل تطلق برنامج “تكسب” بالتعاون مع شركة “سابك” مذكرة تفاهم بين “مسك” وتوتال الفرنسية توصيل أدوية السرطان فى فقاعات لتوجيها إلى الأورام.. طريقة جديدة للعلاج

الشهري: حُبّ العاملة لابني دفعها لاختطافه بعد التنسيق مع أحد المهربين

الشهري: حُبّ العاملة لابني دفعها لاختطافه بعد التنسيق مع أحد المهربين
admin
صحيفة برق
برق نيوز : متابعات 

أكد والدُ الطفلِ الذي تعرَّض لعملية اختطاف في نجران الأستاذ فواز الشهري أن العاملة المنزلية التي حاولت اختطاف ابنه كانت تنوي الهروب به إلى المدينة المنورة، وأن الدافع خلف ما أقدمت عليه هو حبها للطفل، نافياً نفياً قاطعاً ما تردد في وسائل الإعلام بأن السبب هو تأخر رواتبها.
وفي سؤال حول تلقيه خبر الاختطاف، قال الشهري: فوجئت ظهر يوم الاثنين باتصال من شرطة حي الفهد أفادوا فيه بأن ابني البالغ من العمر أربعة أعوام مع العاملة الأثيوبية في القسم لديهم، وأنه قد تم القبض عليها من قِبل المواطن ظافر محمد بن غرسان الشهري ومعها الطفل؛ فحضرت إلى القسم وتسلمت ابني وهو بصحة وعافية، واتضح أن العاملة كانت تنوي خطفه إلى المدينة المنورة بالتنسيق مع أحد المهربين…لكن عناية الله حالت دون ذلك.. ثم ما قام به ظافر الشهري وفقه الله.. وعن سؤاله عن العاملة وما الإجراءات التي تمت بحقها قال.. تمت إحالتها إلى السجن العام بعد أن صدقت أقولها شرعاً واعترافها بأنها تحب الطفل وترغب الهرب به…في انتظار إحالتها إلى الادعاء العام. مضيفاً إلى أن هذه العاملة كانت تتلقى معاملة حسنة لديه، وأنه قد قام بتجديد إقامتها لسنة رابعة وتم تسليمها راتبها لهذا الشهر بالإضافة إلى سُلفة 200 ريال.
يُذكر أن الطفل قد تعرَّض لمحاولة اختطاف من قِبل العاملة المنزلية التي تعمل لدى والده وأحبطت العملية من قِبل الرقيب ظافر بن محمد بن غرسان العميري الشهري الذي اشتبه في أمر العاملة وهي تشد الطفل بطريقة فيها نوع من العنف في الحي الذي يسكن فيه، فقام بالقبض عليها وتسليمها للشرطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة