مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني شاهد.. الدكتور خالد الجابر يوجه عبر “كاميرا برق” رسالة إلى المجتمع بشأن الاستقرار النفسي طالبات الرياض يحصدن بطولة المملكة للأولمبياد الوطني للروبوت في 5 مراكز بالولايات المتحدة مذكرة تعاون بين “الهيئة الملكية” بالجبيل و”صادرات” لتحقيق رؤية 2030 تعيين “جهاد الخالدي” رئيساً تنفيذياً لهيئة الموسيقى دورات وورش عمل لمنسوبي “أمانة الشرقية”.. الهدف: تعزيز القدرات الوظيفية مكة.. تمديد مسابقة “حفظ السنة الإلكترونية” حتى 15 رجب الجولة 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. مفاجآت والمتغيرات (تحليل) تفاصيل خدمات الاتصالات الثابتة والموحدة في المملكة من شركة “ITC” الكويت تحظر دخول السفن القادمة من إيران بسبب كورونا المستجد مصرع 7 أشخاص بعد زلزال ضرب المنطقة الحدودية بين تركيا وإيران حملة توعوية للوقاية من “فيروس كورونا المستجد” بمطار الرياض.. وكيفية التعامل معه فصل قاض طلق امرأة من زوجها ثم تزوجها

“المرور” يحذر من إطفاء أنوار المركبات داخل الأنفاق.. مخالفة تستوجب الغرامة

“المرور” يحذر من إطفاء أنوار المركبات داخل الأنفاق.. مخالفة تستوجب الغرامة
صحيفة برق
الرياض

أعلن “المرور السعودي”، مساء الأحد، أن إطفاء الأنوار داخل الأنفاق يُعد مخالفة مرورية يغرم مرتكبها بغرامة قيمتها من 500 إلى 900 ريال.

وعبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قال المرور السعودي، إن «استخدام أنوار المركبة عند القيادة داخل الأنفاق، ضروري للحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين»، مؤكدًا أن قيادة المركبة بدون أنوار داخل الأنفاق تُعَد مخالفة مرورية، يُعاقب عليها القانون.

وفي سياق متصل، أكد المرور السعودي إمكانية قيادة المقيم للسيارة في حال حصوله على رخصة دولية أو أجنبية سارية المفعول من دولته.

جاء ذلك ردًّا على استفسار تلقاه «المرور السعودي»، عبر موقع تويتر من أحد متابعيه، قال فيه: «هل يستطيع زائر سوري قيادة السيارة داخل المملكة مع العلم بأن لديه رخصة دولية؟».

وبحسب لائحة «المرور السعودي»، يجوز قيادة المركبة برخصة قيادة دولية أو أجنبية سارية المفعول، صادرة من دولة السائق، إذا كان زائرًا ولمدة سنة من تاريخ دخوله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*