مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الكويت تحظر دخول السفن القادمة من إيران بسبب كورونا المستجد مصرع 7 أشخاص بعد زلزال ضرب المنطقة الحدودية بين تركيا وإيران حملة توعوية للوقاية من “فيروس كورونا المستجد” بمطار الرياض.. وكيفية التعامل معه فصل قاض طلق امرأة من زوجها ثم تزوجها استشاري نفسي: حسن التعامل مع الآخرين أهم مصدر للسعادة.. وهذه الأسباب الرئيسية للطلاق ضبط 788 مخالفة لقرارات التوطين في مكة المكرمة تأهيل أكثر من 400 شاب في قطاع الخطوط الحديدية شرطة الرياض : القبض على وافد متهم بالمتاجرة بشرائح اتصال مزورة ضبط وحدة سكنية مخالفة لتصنيع “الآيس كريم” بحي الملز في الرياض اعتماد برنامج “استهداف 2” لابتعاث المعلمين والمعلمات الدفاع المدني يدعو الخريجين الصحيين للتقدم على شغل الوظائف الصحية “التحالف” يعلن تدمير “زورق مفخخ” أطلقته “ميليشيا الحوثي” من الحديدة

مركز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكي: إصابة 5 أشخاص بفيروس كورونا

مركز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكي: إصابة 5 أشخاص بفيروس كورونا
صحيفة برق
وكالات
قال مركز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكي إن هناك 5 من الأمريكيين الذين سافروا إلى “ووهان” بالصين عادوا مصابين بفيروس كورونا، ويتلقون علاجهم حاليا.
وقال المركز إن 2 في كاليفورنيا وواحد في أريزونا وآخر في واشنطن وخامس في شيكاغو أصيبوا بالمرض الذي انتشر في المدينة الصينية.
وقالت مديرة المركز الوطني للتحصين ضد الأمراض وأمراض الجهاز التنفسي التابع لمركز السيطرة على الأمراض والوقاية نانسي مسيونير:”نحن بحاجة إلى إعداد أنفسنا للتعامل مع المرض بما يشبه الوباء لكننا نتمنى ألا يكون كذلك”.
وأضافت “الخطر على الأمريكيين قليل في الوقت الحالي لكن التهديد خطير وعلى إدارة الصحة العامة أن تكون على أهبة الاستعداد”.
وقالت ميسونير إن 100 شخص حتى الآن جرى الفحص للتحقق من إصابتهم بالمرض في 26 ولاية أمريكية ومن بينهم 25 شخصا ثبت عدم إصابتهم بالمرض، ولكن الولايات المتحدة لها إتصال مباشر مع “ووهان” بالصين.
وأعلن مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أنه سيصدر تقارير عن المرض والإصابات أيام الإثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع.
وقالت مسيونير إن المصابين يخضعون حاليا للعلاج بالمستشفيات و”أننا نفحص بجد الأشخاص القريبين منهم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*