مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني دورات وورش عمل لمنسوبي “أمانة الشرقية”.. الهدف: تعزيز القدرات الوظيفية مكة.. تمديد مسابقة “حفظ السنة الإلكترونية” حتى 15 رجب الجولة 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. مفاجآت والمتغيرات (تحليل) تفاصيل خدمات الاتصالات الثابتة والموحدة في المملكة من شركة “ITC” الكويت تحظر دخول السفن القادمة من إيران بسبب كورونا المستجد مصرع 7 أشخاص بعد زلزال ضرب المنطقة الحدودية بين تركيا وإيران حملة توعوية للوقاية من “فيروس كورونا المستجد” بمطار الرياض.. وكيفية التعامل معه فصل قاض طلق امرأة من زوجها ثم تزوجها استشاري نفسي: حسن التعامل مع الآخرين أهم مصدر للسعادة.. وهذه الأسباب الرئيسية للطلاق ضبط 788 مخالفة لقرارات التوطين في مكة المكرمة تأهيل أكثر من 400 شاب في قطاع الخطوط الحديدية شرطة الرياض : القبض على وافد متهم بالمتاجرة بشرائح اتصال مزورة

52 شخصًا خضعوا لاختبار فيروس “كورونا” في المملكة المتحدة

52 شخصًا خضعوا لاختبار فيروس “كورونا” في المملكة المتحدة
صحيفة برق
وكالات
قالت “مؤسسة الصحة الوطنية” ببريطانيا إن عدد الأشخاص الذين جرى لهم اختبار الإصابة بفيروس “كورونا” في المملكة المتحدة ارتفع؛ ليصل إلى 52 شخصا، موضحة أنها تجري تدريبا للعاملين في التعامل مع الجثث المصابة بالفيروس القاتل المنتشر في الصين، بعد وصول أعداد المصابين إلى ثلاثة في أماكن منفصلة في فرنسا المجاورة.
واشتمل الملف الذي نشر على موقع المؤسسة على تحذير من الفيروس، والذي أصاب اثنين في باريس، وآخر في مدينة بوردو والذي ينتشر بشكل سريع، وارتفع العدد الإجمالي للمصابين في أنحاء العالم إلى أكثر من 2000 شخص، كما ارتفع عدد الضحايا إلى 56 جميعهم في الصين.
وقالت مؤسسة الصحة الوطنية في إنجلترا في وثيقة نشرتها صحيفة “ذا صنداي تايمز”:”يمكن أن يكون نقل شخص توفي في وقت سابق على سرير طبي متحرك إلى ثلاجة الموتى كفيلا بإنتقال العدوى من المتوفي، بسبب خروج بعض الهواء من داخل الرئتين، ويمكن أن يسبب خطرا نسبيا”، إضافة إلى ذلك، فإن الأطباء الذين يمكن أن يتعاملوا مع الأشخاص المصابين يجب أن يرتدو “قناع كامل حول الوجه” بينما يجب أن يتجنب الممارس العام الاحتكاك مع المرضى وأثناء وضعهم في الحجر الصحي.
وقالت وزيرة الداخلية البريطانية “بريتي باتيل” إن الحكومة كانت “تبحث في كافة الإختيارات” لمساعدة البريطانيين العائدين من “ووهان” التي انتشر بها المرض على متابعة التقارير الصادرة من المسؤلين؛ لطلب إجراء فحص شامل لما تحمله الطائرات القادمة من المدينة.
تأتي هذه التطورات في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة الخارجية الليلة الماضية عن إعدادها لطائرة خاصة لنقل نحو 200 مواطن ودبلوماسي بريطاني موجودين في مدينة “ووهان” التي أعلنت تعليق مغادرة سكانها البالغ عددهم 11 مليون شخص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*