مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الكويت تحظر دخول السفن القادمة من إيران بسبب كورونا المستجد مصرع 7 أشخاص بعد زلزال ضرب المنطقة الحدودية بين تركيا وإيران حملة توعوية للوقاية من “فيروس كورونا المستجد” بمطار الرياض.. وكيفية التعامل معه فصل قاض طلق امرأة من زوجها ثم تزوجها استشاري نفسي: حسن التعامل مع الآخرين أهم مصدر للسعادة.. وهذه الأسباب الرئيسية للطلاق ضبط 788 مخالفة لقرارات التوطين في مكة المكرمة تأهيل أكثر من 400 شاب في قطاع الخطوط الحديدية شرطة الرياض : القبض على وافد متهم بالمتاجرة بشرائح اتصال مزورة ضبط وحدة سكنية مخالفة لتصنيع “الآيس كريم” بحي الملز في الرياض اعتماد برنامج “استهداف 2” لابتعاث المعلمين والمعلمات الدفاع المدني يدعو الخريجين الصحيين للتقدم على شغل الوظائف الصحية “التحالف” يعلن تدمير “زورق مفخخ” أطلقته “ميليشيا الحوثي” من الحديدة

الديمقراطيون يحتجون على دعوة شهود “غير معنيين” بمحاكمة ترامب

الديمقراطيون يحتجون على دعوة شهود “غير معنيين” بمحاكمة ترامب
صحيفة برق
وكالات
قال رئيس فريق الادعاء الديمقراطي في محاكمة عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمجلس الشيوخ، النائب آدم شيف إن الفريق القانوني لترامب له الحق في دعوة شهود إلى المحاكمة، لكن ليس أشخاصاً “ليس لهم صلة بالموضوع” مثل هانتر نجل نائب الرئيس السابق جو بايدن.
ووفقاً لوكالة أنباء “بلومبرغ”، قال شيف النائب عن ولاية كاليفورنيا في برنامج “واجه الصحافة” على شبكة “إن بي سي” الأمريكية، إنه “ليس هناك شك فيما أخشى منه. لا أخشى أي شئ. المسألة هي: ما إذا كان سيتم استخدام المحاكمة كوسيلة لتشويه سمعة منافسه … أو ستكون لتوضيح الحقيقة؟”.
وتحدث شيف، وهو رئيس لجنة المخابرات بمجلس النواب، بعد يوم من بدء الفريق القانوني لترامب دفاعه عن الرئيس في جلسة استغرقت ساعتين، وصفت بأنها استعراض لدفاعهم الكبير الذي سيبدأ اليوم الإثنين.
وانتقد ترامب أيام السبت باعتبارها “وادي الموت في التليفزيون”، بينما أبقى مستشار البيت الأبيض بات سيبولون والمحامي جاي سيكولو إجراءات اليوم الأول مختصرة.
وتركز جوهر حديث فريق ترامب في مختلف الإفادات القانونية وبما ينسجم مع التصريحات العامة للرئيس على أن الديمقراطيين يحاولون إبطال انتخابات عام 2016 والتدخل في عملية الاقتراع في نوفمبر المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*