مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الكويت تحظر دخول السفن القادمة من إيران بسبب كورونا المستجد مصرع 7 أشخاص بعد زلزال ضرب المنطقة الحدودية بين تركيا وإيران حملة توعوية للوقاية من “فيروس كورونا المستجد” بمطار الرياض.. وكيفية التعامل معه فصل قاض طلق امرأة من زوجها ثم تزوجها استشاري نفسي: حسن التعامل مع الآخرين أهم مصدر للسعادة.. وهذه الأسباب الرئيسية للطلاق ضبط 788 مخالفة لقرارات التوطين في مكة المكرمة تأهيل أكثر من 400 شاب في قطاع الخطوط الحديدية شرطة الرياض : القبض على وافد متهم بالمتاجرة بشرائح اتصال مزورة ضبط وحدة سكنية مخالفة لتصنيع “الآيس كريم” بحي الملز في الرياض اعتماد برنامج “استهداف 2” لابتعاث المعلمين والمعلمات الدفاع المدني يدعو الخريجين الصحيين للتقدم على شغل الوظائف الصحية “التحالف” يعلن تدمير “زورق مفخخ” أطلقته “ميليشيا الحوثي” من الحديدة

ترامب “يهدد” رئيس الادعاء في قضية مساءلته

ترامب “يهدد” رئيس الادعاء في قضية مساءلته
صحيفة برق
وكالات
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الأحد، إن النائب الديمقراطي آدم شيف الذي يقود الادعاء في قضية مساءلة الرئيس “لم يدفع الثمن بعد” على تصرفاته وذلك في تصريح قال شيف إنه يراه تهديداً له.
ويأتي هجوم ترامب على شيف وديمقراطيين آخرين بعد أيام من دفوعهم في محاكمة الرئيس أمام مجلس الشيوخ بتهمتي إساءة استغلال السلطة بالضغط على أوكرانيا للتحقيق مع منافس سياسي له ثم سعيه بعد ذلك لعرقلة التحقيق بالكونجرس.
وقال ترامب على تويتر، إن “آدم شيف المراوغ سياسي فاسد وربما رجل مريض للغاية. لم يدفع الثمن بعد على ما فعله ببلدنا”.
ورداً على سؤال في مقابلة مع شبكة تليفزيون (إن.بي.سي) عما إذا كان يعتبر ذلك تهديداً قال شيف “أعتقد أنه قُصد به ذلك”.
ولعب شيف رئيس لجنة المخابرات بمجلس النواب ورئيس فريق الادعاء في محاكمة ترامب دوراً محورياً في جهود الديمقراطيين لعرض سلوك ترامب باعتباره خطراً على الديمقراطية في أمريكا وفي أنحاء العالم وذلك في الدفوع أمام مجلس الشيوخ الذي يهيمن عليه الجمهوريون حيث من المرجح أن تتم تبرئة ترامب.
وكان شيف النائب المنتمي لولاية كاليفورنيا، وهو مدع اتحادي سابق، هدفا لهجمات متكررة من ترامب ومؤيديه الجمهوريين بالكونجرس.
وبدأ محامو ترامب الدفاع عن الرئيس أمس السبت قائلين إن جهود الديمقراطيين لعزله من منصبه ستكون سابقة “خطيرة للغاية” في عام الانتخابات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*