مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

ديفيد فروست يتولى المفاوضات التجارية بين بريطانيا وبروكسل عقب “بريكست”

ديفيد فروست يتولى المفاوضات التجارية بين بريطانيا وبروكسل عقب “بريكست”
صحيفة برق
وكالات

ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية، اليوم الاثنين، أن ديفيد فروست، كبير مستشاري الشئون الأوروبية بالحكومة البريطانية، سوف يقود المفاوضات التجارية لبلاده مع الاتحاد الأوروبي عقب إتمام الخروج من الاتحاد “بريكست”.
وأشارت الصحيفة البريطانية -على موقعها الإلكتروني- إلى أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عيّن فروست، كبير مستشاريه للشئون الأوروبية، للتفاوض، نيابةً عنه، في المحادثات التجارية مع الاتحاد الأوروبي، دون وجود دور واضح لوزيرة التجارة الدولية ليز تروس، وذلك قبيل إغلاق جونسون (إدارة الخروج من الاتحاد الأوروبي) في موعد إتمام الخروج 31 يناير الجاري.
ويكون فروست بذلك النظير المباشر لميشيل بارنييه، كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي، فيما يخص بالعلاقات المستقبلية بين لندن وبروكسل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة