مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

بلدية أملج تكثف جولاتها الرقابية على مطاعم المحافظة

بلدية أملج تكثف جولاتها الرقابية على مطاعم المحافظة
حامد المستحي
أملج

كثفت بلدية محافظة أملج اليوم، جولاتها الرقابية الميدانية المفاجئة على مطاعم المحافظة، وذلك للتأكد من سلامة المعروض حفاظًاً على الصحة العامة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة أملج، المهندس غازي محمد العتيبي، أن البلدية ممثلة بقسم صحة البيئة تأكدت خلال جولتها من توفر اشتراطات السلامة الصحية والتصاريح النظامية، مفيدًا أنه جرى مصادرة أطعمة وخضراوات ومواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي وأخرى منتهية الصلاحية، فيما طبقت الغرامات والأنظمة بحق المخالفين.

من جهته أكد مدير إدارة الخدمات بالبلدية الدكتور لؤي محمد المطوع، أن البلدية حريصة على تكثيف الجولات الرقابية المفاجئة خاصة على المطاعم، إضافة إلى الجولات اليومية الاعتيادية على مدار الساعة، بهدف المتابعة المستمرة لضمان تطبيق اشتراطات السلامة الصحية في الأطعمة التي تقدم للمستهلكين.
وطالب الجميع بالإبلاغ فوراً عند وجود ملاحظات من خلال الاتصال برقم البلاغات 940 أو رقم واتس آب البلدية 0554020155 وحساب البلدية على تويتر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة