مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

انطلاق أعمال المؤتمر الأوروبي الثالث عشر للغاز في فيينا

انطلاق أعمال المؤتمر الأوروبي الثالث عشر للغاز في فيينا
صحيفة برق
وكالات

بدأت أعمال المؤتمر الأوروبي السنوي الثالث عشر للغاز في العاصمة النمساوية فيينا اليوم الاثنين، وتستمر أعماله على مدى أربعة أيام.
وقالت مصادر في إدارة المؤتمر، إن المؤتمر يعتبر أهم تجمع لصناعة الغاز على المستوى الدولي، ويُعقد بانتظام في فيينا منذ 13 عامًا.
وأوضحت المصادر أن المؤتمر يبحث -من خلال عدد من الجلسات وورش العمل- التحديات التي تواجه صناعة الغاز الطبيعي وتجارة الغاز المسال العالمية، لافتة إلى أن سوق الغاز سوف تشهد اختلافات جذرية في العام الجاري.
وتابعت المصادر أن المؤتمر يُعد أيضًا فرصة للحوار بين صانعي القرار الكبار في السوق الأوروبية، حيث من المهم تبادل وجهات نظرهم بشأن التحديات المقبلة، وخاصة أمن الإمداد، والدور المتنامي للغاز الطبيعي المسال، ودور الغاز بشكل عام في المستقبل، في ظل خطط تحول وانتقال الطاقة التي تطبقها أغلب دول العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة