مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير المالية الياباني: مجموعة العشرين تتفق على ضرورة التنسيق حول كورونا حرس الحدود ينقذ مواطنين ومقيماً تعطل قاربهم في عرض البحر بالفيديو.. الهلال يتغلب على الاتحاد بهدف قاتل ويواصل الصدارة الصحة العالمية ترحب بتراجع أعداد المصابين بفيروس كورونا في الصين وزير الخارجية يستقبل مستشار السياسة الخارجية والأمن بالمستشارية الألمانية استراليا على وشك اختبار لقاح ضد “كورونا” على الحيوانات مقتل شخص في حادث إطلاق النار في أمريكا تكريم الفائزات في مسابقة أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم “جدة” تستضيف أول بطولة جولف دولية للسيدات النصر يفوز على الحزم بهدفين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان سفارة خادم الحرمين الشريفين بجاكرتا تحتفي بمدير جامعة الإمام “إيطاليا”.. إصابة 52 شخصا بفيروس كورونا

مصر.. مصرع عروسين “سامح وريموند” بعد 72 ساعة زواج بالإسماعيلية

مصر.. مصرع عروسين “سامح وريموند” بعد 72 ساعة زواج بالإسماعيلية
صحيفة برق
وكالات

في واقعة مأساوية، شهدتها محافظة الإسماعيلية، استيقظ أهالي مدينة القنطرة غرب على صرخات أهالى عروسين لقي مصرعهما مختنقين بسبب استنشاق بخار مياه السخان داخل حمام شقتهما بعد مرور 72 ساعة من حفل زفافهما.
72 ساعة فقط.. استمرت البسمة على وجوه أهالي العروسين بعد إتمام مراسم الزفاف، ولكن سرعان ما سطر القدر حروفه قاسمًا بأن ينهي تلك الفرحة ويستبدلها بآهات وصرخات بعدما لقي العروسان مصرعهما على يد القاتل الصامت “السخان”.
– بداية الواقعة
تلقى اللواء جمال غزالى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمود هندى، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود إخطار من العميد ياسر ياسين، مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، يفيد بتلقيه بلاغًا بمصرع عروسين داخل حمام شقتهما بشارع السويس بالقنطرة غرب.
– الأجهزة الأمنية تنتقل إلى مكان الحادث
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث مركز القنطرة غرب إلى مكان الحادث حيث تبين لرجال المباحث مصرع كل من سامح صديق شاكر، 23 عاما، وعروسته ريموند طلعت عياد 21 عاما.
– تحريات المباحث
ودلت تحريات العميد ياسر عبدالرحيم رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية، والمقدم محمد ثروت رئيس مباحث مركز القنطرة غرب ومعاونيه عقب مناظرتهما لجثتى العروسين بأنه لا توجد شبهة جنائية وراء الحادث، ورجحت التحريات أن سبب الوفاة نتيجة استنشاق العروسين بخار ماء السخانات، وذلك عقب سؤال أهلية العروسين.
– إخطار النيابة العامة
تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة التى قررت انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على جثتي العروسين لمعرفة سبب الوفاة وتطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
– الصحة
وقرر مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبى على العروسين أن سبب الوفاة اسفكسيا الخنق نتيجة استنشاقهما بخار الماء المنبعث من السخانات وقررت النيابة العامة التصريح بدفن الجثتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*