مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

هيئة الرياضة تحتفل بإنجاز الأخضر الأولمبي

هيئة الرياضة تحتفل بإنجاز الأخضر الأولمبي
صحيفة برق
متابعات

نظمت الهيئة العامة للرياضة، يوم الاثنين، احتفالا خاصا للاعبي المنتخب بعد تأهلهم لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

وحضر الاحتفالية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، والتي شهدت فعاليات متنوعة بحضور شخصيات رياضية.

ووصلت بعثة الأخضر الأولمبي، يوم الاثنين، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قادمة من العاصمة التايلاندية بانكوك، وذلك بعد تأهل الأخضر الأولمبي إلى أولمبياد طوكيو 2020، وحصل على فضية كأس آسيا تحت 23 عاما، إذ تصدر مجموعته بعد فوزه على اليابان وسوريا وتعادله مع قطر، قبل أن يخرج تايلاند المستضيفة في ربع النهائي، وتجاوز أوزبكستان في نصف النهائي، فيما خسر أمام كوريا الجنوبية، يوم الأحد، بهدف دون مقابل في المباراة النهائية، كما نال المنتخب السعودي الأولمبي جائزة اللعب النظيف عقب النهائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة