مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته التجارة: ضبط عمالة حوّلوا مستودعاً إلى وكر لتصنيع نكهات السجائر الإلكترونية بالقطيف الأردن يعلن حالة الطوارئ القصوى في مواجهة الجراد روسيا تمنع دخول الصينيين إلى أراضيها بسبب فيروس كورونا المستجد «توطين نجران» تراقب نشاط المستلزمات الرجالية والرياضية.. وتجهيز 10 فرصة عمل للسعوديين “الحلافي” يفاجئ التعاون بعد الفوز على الدحيل القطري وزير الصناعة يشكر القيادة بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على تنظيم بنك التصدير والاستيراد

أمير الشرقية يرعى انطلاق بطولة كرة المرمى لذوي الإعاقة غداً

أمير الشرقية يرعى انطلاق بطولة كرة المرمى لذوي الإعاقة غداً
سميرة القطان
الدمام

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تنطلق يوم غد الثلاثاء، البطولة الأولى لكرة المرمى، التي تنظمها جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة بالدمام تحت شعار “همم إيفاء” بمشاركة عدد من طلاب المدارس والجمعيات من ذوي الإعاقة الحركية، ونادي المنطقة الشرقية لرياضة ذوي الإعاقة.

وتستهدف البطولة التي تستمر يومين، ذوي الإعاقة الحركية بمختلف درجاتها، وكذلك من غير ذوي الإعاقة بشرط أن تكون بوضع الجلوس حتى يتحقق مبدأ تكافؤ الفرص، كما يراعي تصنيف الفرق من حيث قدراتهم وإمكاناتهم.

وأعرب مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة بالشرقية عبدالعزيز المحبوب، عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية، على ما يوليه سموه من دعم ورعاية لفئة ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن البطولة هي باكورة للأنشطة الرياضية لمجموعة بطولات تنظمها الجمعية.

وتعد لعبة كرة المرمى إحدى الألعاب الرياضية المبتكرة والتي تحقق الفائدة المرجوة من ممارسة الانشطة البدنية لأبنائنا ذوي الإعاقة، إضافة إلى العديد من الفوائد منها زيادة الثقة بالنفس وتنمية روح التنافس والتعاون، مؤكداً سعي الجمعية لتسجيل لعبة كرة المرمى محلياً وعالمياً بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*