مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

أمير الشرقية يرعى انطلاق بطولة كرة المرمى لذوي الإعاقة غداً

أمير الشرقية يرعى انطلاق بطولة كرة المرمى لذوي الإعاقة غداً
سميرة القطان
الدمام

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تنطلق يوم غد الثلاثاء، البطولة الأولى لكرة المرمى، التي تنظمها جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة بالدمام تحت شعار “همم إيفاء” بمشاركة عدد من طلاب المدارس والجمعيات من ذوي الإعاقة الحركية، ونادي المنطقة الشرقية لرياضة ذوي الإعاقة.

وتستهدف البطولة التي تستمر يومين، ذوي الإعاقة الحركية بمختلف درجاتها، وكذلك من غير ذوي الإعاقة بشرط أن تكون بوضع الجلوس حتى يتحقق مبدأ تكافؤ الفرص، كما يراعي تصنيف الفرق من حيث قدراتهم وإمكاناتهم.

وأعرب مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة بالشرقية عبدالعزيز المحبوب، عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية، على ما يوليه سموه من دعم ورعاية لفئة ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن البطولة هي باكورة للأنشطة الرياضية لمجموعة بطولات تنظمها الجمعية.

وتعد لعبة كرة المرمى إحدى الألعاب الرياضية المبتكرة والتي تحقق الفائدة المرجوة من ممارسة الانشطة البدنية لأبنائنا ذوي الإعاقة، إضافة إلى العديد من الفوائد منها زيادة الثقة بالنفس وتنمية روح التنافس والتعاون، مؤكداً سعي الجمعية لتسجيل لعبة كرة المرمى محلياً وعالمياً بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة