مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

الطائف.. ضبط عددًا من المخالفات خلال جولات تفتيشية على الأسواق

الطائف.. ضبط عددًا من المخالفات خلال جولات تفتيشية على الأسواق
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

نفذت بلدية شرق الطائف الفرعية جولات تفتيشية على أسواق الخضار والفواكه، ضمن الجولات الميدانية التصحيحية الرقابية على الأنشطة الغذائية والصحية بنطاق متابعة الفرع، رُصد خلالها محلًا مخالفًا لبيع الخضار والفواكه يعمل بشكل غير نظامي جرى إغلاقه, إلى جانب ضبط عدداً من المخالفات النظامية والصحية خلال الجولات تجاوزت 30 مخالفة متنوعة.
وأوضحت أمانة الطائف أن محل الخضار والفواكه الذي تم إغلاقه يعمل دون ترخيص نظامي مما استوجب الإغلاق الفوري لحين استخراج التراخيص النظامية والخاصة بمزاولة نشاط بيع الخضار والفواكه، وضبطت الجولة الميدانية على نطاق فرع شرق الطائف مخالفات أخرى تتعلق بسوء التخزين والعرض، وتدني مستوى النظافة، وعرض المنتجات خارج نطاق المحل مما قد يتسبب في تعرضها للتلوث.
وبينت أن الحملة الرقابية غطت أحياء شرق الطائف وتستمر الفرق الرقابية بالبلديات الفرعية في متابعة الأنشطة التجارية المختلفة والتوعية بالاشتراطات الصحية والنظامية، وتطبق الغرامات والجزاءات الرادعة بحق المخالفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة