مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

الإبل تعدم بالرصاص في قارة أستراليا.. و”السعودية” تقدم أعلى معايير العناية والاهتمام بها

الإبل تعدم بالرصاص في قارة أستراليا.. و”السعودية” تقدم أعلى معايير العناية والاهتمام بها
أحمد عسيري
الرياض

التقطت عدسة أحد المصورين، منظر يقف له الإنسان احتراماً؛ حيث أظهر مقطع فيديو مجموعة من الإبل تلتف حول عدد من دفايا الغاز نتيجة تعرض المنطقة لموجة برد قارص أدمى أنوف الإبل.

ويأتي هذا الحرص على الإبل من واقع ديني وإنساني مرتبط ومشترك بين الحكومة في المملكة العربية السعودية وملاك الإبل، في بلد يعرف معنى الرحمة ويقدم الرعاية والاهتمام والمحافظة على مخلوقات -الله-؛ بينما تعدم بالرصاص في قارة أسترليا.
نتابع..

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة