مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

أبها يكثف استعداداته لمواجهة الهلال الجمعة المقبل

أبها يكثف استعداداته لمواجهة الهلال الجمعة المقبل
يحيى ناصر
أبها

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي أبها تحضيراته لمواجهة الهلال عصر الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة.

ويحل الهلال ضيفا ثقيلا على أبها وله 32نقطة وصيفا للمتصدر النصر، وأبها يحتل المركز الثامن بـ23 نقطة.

واشتملت تدريبات الفريق على نواحٍ لياقية وفنية ركز خلالها المدرب التونسي عبد الرزاق الشابي على الجوانب التكتيكية ومراقبة مفاتيح اللعب للهلال ثم فرض عددا من المناورات على منتصف الملعب.

فيما يتم تجهيز لاعب الوسط سعد بقير للعودة للتشكيلة بعد الأصابة التي لحقت به في لقاء الفيصلي السابق، فيما سيفتقد الفريق لخدمات المدافع كرم برناوي لحصوله على بطاقة حمراء في الجولة السابقة.

وعلى صعيد آخر قامت إدارة النادي إلى دعوة الجماهير لحضور اللقاء حيث قامت بتسويق تذاكر اللقاء في عدد من منافذ البيع وتراوحت الأسعار بين (35-100) ريال، وقد لاقت التذاكر رواجا كبيرا مما يعطي مؤشرا بكثافة الحضور رغم الأجواء الباردة.

ومن جهة أخرى نجحت إدارة النادي في استقطاب المدافع الأيمن عمر المزيعل القادم بنظام الإعارة من الفيحاء والتوقيع معه لنهاية الموسم وكذلك لاعب الشباب حسن القيد قادما من نادي الشباب إعارة إلى نهاية الموسم أيضا.

وتحاول إدارة النادي التوقيع مع مهاجم الصفاقسي التونسي فراس شواط لتدعيم الفريق في المرحلة القادمة وإنجاز ذلك قبل إغلاق الفترة الشتوية مساء الجمعة المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة