مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة إيران تعترف: العقوبات الأمريكية قضت على صناعة النفط وإيراداته التجارة: ضبط عمالة حوّلوا مستودعاً إلى وكر لتصنيع نكهات السجائر الإلكترونية بالقطيف الأردن يعلن حالة الطوارئ القصوى في مواجهة الجراد روسيا تمنع دخول الصينيين إلى أراضيها بسبب فيروس كورونا المستجد «توطين نجران» تراقب نشاط المستلزمات الرجالية والرياضية.. وتجهيز 10 فرصة عمل للسعوديين “الحلافي” يفاجئ التعاون بعد الفوز على الدحيل القطري وزير الصناعة يشكر القيادة بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على تنظيم بنك التصدير والاستيراد “النقل” تكشف حقيقة مخالفة صورة إقرار تأجير السيارات للائحة المنظمة

أبها يكثف استعداداته لمواجهة الهلال الجمعة المقبل

أبها يكثف استعداداته لمواجهة الهلال الجمعة المقبل
يحيى ناصر
أبها

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي أبها تحضيراته لمواجهة الهلال عصر الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة.

ويحل الهلال ضيفا ثقيلا على أبها وله 32نقطة وصيفا للمتصدر النصر، وأبها يحتل المركز الثامن بـ23 نقطة.

واشتملت تدريبات الفريق على نواحٍ لياقية وفنية ركز خلالها المدرب التونسي عبد الرزاق الشابي على الجوانب التكتيكية ومراقبة مفاتيح اللعب للهلال ثم فرض عددا من المناورات على منتصف الملعب.

فيما يتم تجهيز لاعب الوسط سعد بقير للعودة للتشكيلة بعد الأصابة التي لحقت به في لقاء الفيصلي السابق، فيما سيفتقد الفريق لخدمات المدافع كرم برناوي لحصوله على بطاقة حمراء في الجولة السابقة.

وعلى صعيد آخر قامت إدارة النادي إلى دعوة الجماهير لحضور اللقاء حيث قامت بتسويق تذاكر اللقاء في عدد من منافذ البيع وتراوحت الأسعار بين (35-100) ريال، وقد لاقت التذاكر رواجا كبيرا مما يعطي مؤشرا بكثافة الحضور رغم الأجواء الباردة.

ومن جهة أخرى نجحت إدارة النادي في استقطاب المدافع الأيمن عمر المزيعل القادم بنظام الإعارة من الفيحاء والتوقيع معه لنهاية الموسم وكذلك لاعب الشباب حسن القيد قادما من نادي الشباب إعارة إلى نهاية الموسم أيضا.

وتحاول إدارة النادي التوقيع مع مهاجم الصفاقسي التونسي فراس شواط لتدعيم الفريق في المرحلة القادمة وإنجاز ذلك قبل إغلاق الفترة الشتوية مساء الجمعة المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*