مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

مسؤول سعودي يرد على محاولات تشويه العلاقات مع الإمارات

مسؤول سعودي يرد على محاولات تشويه العلاقات مع الإمارات
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

قال السفير السعودي لدى دولة الإمارات الدكتور محمد البشر إن ما يحاك في الظلام من ادعاءات باطلة لتشويه العلاقات بين الرياض وأبو ظبي لا أساس له من الصحة.

وأضاف: “إنها مجرّد هراء يعبر عنه حاقدون على لحمة ومحبة البلدين الشقيقين”، داعياً وفقا لموقع “العربية نت” إلى عدم الالتفات إلى مثل هذه الادعاءات التي لا تريد الخير لشعبي المملكة والإمارات.

ولفت إلى أن العلاقات الثنائية بين السعودية والإمارات راسخة وعميقة، وأن قيادتي البلدين تعملان على تطويرها وازدهارها في كل المجالات في المستقبل القريب.

وتابع أن المملكة والإمارات في بوتقة واحدة منذ سنوات عديدة، وتربطهما وشائج تاريخية وثقافية واجتماعية، علاوة على تفاهم مشترك مبني على علاقات متميزة لا تتأثر بأي شاردة وواردة تحاول النيل منها.

ونوه البشر إلى أن الرؤى السياسية للبلدين تسير وفق تنسيق دائم مشترك، بما يلبي مصالح الشعبين الشقيقين، مستشهداً باتفاق المملكة والإمارات على محاربة الإرهاب الذي أراد أن يسرق الإسلام ويهلك أبناء الأمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة