مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا غرفة جدة تستقبل السفير الأمريكي لدى المملكة رئيس بلدية القطيف يفتتح مهرجان الزهور الأول رابطة فرق الأحياء بعسير تعلن جدول بطولات الرابطة للموسم الحالي مكة.. ضبط تنظيم إجرامي يستدرج ضحاياه عبر وسائل التواصل ويسلبهم أموالهم بالقوة وزارة الاتصالات تطلق برنامج “المصدر المفتوح” أمانة تبوك تنفذ خطة طورائ لمعالجة تجمعات مياه الأمطار قادة “بريكس” يدعون إلى تسريع العمل على الاتفاقية الشاملة لمكافحة الإرهاب باكستان وروسيا تتفقان على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب 6 إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الأمريكية الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر “التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف

مسؤول سعودي يرد على محاولات تشويه العلاقات مع الإمارات

مسؤول سعودي يرد على محاولات تشويه العلاقات مع الإمارات
admin
صحيفة برق

برق نيوز : متابعات

قال السفير السعودي لدى دولة الإمارات الدكتور محمد البشر إن ما يحاك في الظلام من ادعاءات باطلة لتشويه العلاقات بين الرياض وأبو ظبي لا أساس له من الصحة.

وأضاف: “إنها مجرّد هراء يعبر عنه حاقدون على لحمة ومحبة البلدين الشقيقين”، داعياً وفقا لموقع “العربية نت” إلى عدم الالتفات إلى مثل هذه الادعاءات التي لا تريد الخير لشعبي المملكة والإمارات.

ولفت إلى أن العلاقات الثنائية بين السعودية والإمارات راسخة وعميقة، وأن قيادتي البلدين تعملان على تطويرها وازدهارها في كل المجالات في المستقبل القريب.

وتابع أن المملكة والإمارات في بوتقة واحدة منذ سنوات عديدة، وتربطهما وشائج تاريخية وثقافية واجتماعية، علاوة على تفاهم مشترك مبني على علاقات متميزة لا تتأثر بأي شاردة وواردة تحاول النيل منها.

ونوه البشر إلى أن الرؤى السياسية للبلدين تسير وفق تنسيق دائم مشترك، بما يلبي مصالح الشعبين الشقيقين، مستشهداً باتفاق المملكة والإمارات على محاربة الإرهاب الذي أراد أن يسرق الإسلام ويهلك أبناء الأمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة