مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني كورونا يحصد 11 مليون إصابة وحوالى 525 ألف وفاة مستشار الرئيس الشيشاني: السعودية جعلت سلامة وأمن الحجاج من الأولويات وقرار الحج امتداد لجهودها الرشيدة رئيس الوزراء الفرنسي يقدم استقالة حكومته الذهب مستقر في نطاق ضيق مع تفوق مخاوف الفيروس الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبداللطيف الوحيمد يكتب: لا تظلموا شباب الأحساء حكّموا العقول وليدرك كل شخصٍ ما يقول نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟ هبوط أسعار النفط بفعل مخاوف تعثر الطلب وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الأولي للوظائف العسكرية المكسيك تسجل 6741 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى زيادة يومية حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته

سمو الأمير عبدالعزيز بن طلال ينعى الوزير محمد حمدان

سمو الأمير عبدالعزيز بن طلال ينعى الوزير محمد حمدان
أحمد عسيري
عمان

نعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن طلال فقيد الجامعة العربية المفتوحة الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد حمدان “رحمه الله” في رسالة عبر حسابه في تويتر وقال سموه :
نيابة عن مجلس الأمناء وأسرة الجامعة العربية المفتوحة في الوطن العربي، نعزي أنفسنا وذوي المغفور له بإذن الله معالي أ.د محمد احمد حمدان عضو مجلس الأمناء وأحد المؤسسين الأوائل ووزير التعليم العالي الأسبق في المملكة الأردنية الهاشمية .
و أضاف سموه ، كان معاليه نعم الصديق الوفي والناصح الصادق خصوصاً لسيدي الوالد الأمير طلال رحمهما الله جميعًا واسكنهم فسيح جناته.
‏وللراحل دور كبير منذ ولادة فكرة الجامعة حتى اخر يوم من حياته المليئة بالحكمة والخلق الرفيع والعمل الانساني بكل معانيه ، وأكرمنا الله بزيارته أمس الأول قبل رحيله في عمّان برفقة زميلي د.محمد الزكري رئيس الجامعة، ولقاء أسرته الكريمة.
‏وتشرف مجلس الأمناء بإطلاق اسم معالي ا.د محمد حمدان على مدرجها الرئيس في فرع الجامعة بالأردن قبل أن يودعنا ويترك أثره العظيم في أنفسنا والوطن العربي.
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته

‏﴿إنا لله وإنا إليه راجعون﴾

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة