مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

سمو الأمير عبدالعزيز بن طلال ينعى الوزير محمد حمدان

سمو الأمير عبدالعزيز بن طلال ينعى الوزير محمد حمدان
أحمد عسيري
عمان

نعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن طلال فقيد الجامعة العربية المفتوحة الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد حمدان “رحمه الله” في رسالة عبر حسابه في تويتر وقال سموه :
نيابة عن مجلس الأمناء وأسرة الجامعة العربية المفتوحة في الوطن العربي، نعزي أنفسنا وذوي المغفور له بإذن الله معالي أ.د محمد احمد حمدان عضو مجلس الأمناء وأحد المؤسسين الأوائل ووزير التعليم العالي الأسبق في المملكة الأردنية الهاشمية .
و أضاف سموه ، كان معاليه نعم الصديق الوفي والناصح الصادق خصوصاً لسيدي الوالد الأمير طلال رحمهما الله جميعًا واسكنهم فسيح جناته.
‏وللراحل دور كبير منذ ولادة فكرة الجامعة حتى اخر يوم من حياته المليئة بالحكمة والخلق الرفيع والعمل الانساني بكل معانيه ، وأكرمنا الله بزيارته أمس الأول قبل رحيله في عمّان برفقة زميلي د.محمد الزكري رئيس الجامعة، ولقاء أسرته الكريمة.
‏وتشرف مجلس الأمناء بإطلاق اسم معالي ا.د محمد حمدان على مدرجها الرئيس في فرع الجامعة بالأردن قبل أن يودعنا ويترك أثره العظيم في أنفسنا والوطن العربي.
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته

‏﴿إنا لله وإنا إليه راجعون﴾

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة