مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني كورونا يحصد 11 مليون إصابة وحوالى 525 ألف وفاة مستشار الرئيس الشيشاني: السعودية جعلت سلامة وأمن الحجاج من الأولويات وقرار الحج امتداد لجهودها الرشيدة رئيس الوزراء الفرنسي يقدم استقالة حكومته الذهب مستقر في نطاق ضيق مع تفوق مخاوف الفيروس الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبداللطيف الوحيمد يكتب: لا تظلموا شباب الأحساء حكّموا العقول وليدرك كل شخصٍ ما يقول نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟ هبوط أسعار النفط بفعل مخاوف تعثر الطلب وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الأولي للوظائف العسكرية المكسيك تسجل 6741 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى زيادة يومية حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته

وزارة التعليم وفيروس كورونا

يُعد توجيه وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ إلى إدارات التعليم والجامعات والتدريب المهني بتحديث خطط الطوارئ للتوعية والوقاية من فيروس كورونا مثالًا على حرص الوزارة لأداء الواجب الوطني تجاه الميدان التربوي خاصة والمجتمع بكامل أطيافه بصفة عامة.

وحيث أن فيروس كورونا وباء عالمي وبالتالي أضحى يدق ناقوس الخطر على كل مجتمع، وبذلك نرى أن يُصاحب حملات التوعية في الميدان التعليمي تكاتف الجهود التوعوية بين الأجهزة الحكومية ذات العلاقة وبالأخص الصحة والإعلام.

ويتطلب ذلك تدابير وإجراءات بدءًا ببرامج التوعية والتثقيف الصحي عبر وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والتي من شأنها إيضاح المعلومات والمهارات والسلوكيات الصحيحة وتعزيزها للوقاية من هذا المرض؛ حيث أن إشراك كل الجهات ذات العلاقة في أعمال إجراءات الخطة التوعوية سيساعد على إنجاحها وتسهيل تنفيذهاعلى الوجه المطلوب.

وأخيرًا كل الشكر والتقدير لوزارتنا التي تسعى دائمًا لأن تكون الأكمل والأفضل والأمثل وذلك بطرح المبادرات التي من شأنها حماية فلذات أكبادنا.

حفظ الله وطننا شامخًا عزيزًا قويًا في ظل قيادتنا الرشيدة.
والله من وراء القصد

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة