مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “البريد” يحذر من مسابقات وجوائز مزيفة تحمل شعاره د. منزلاوي: المملكة من أكبر الجهات المانحة للمساعدات الإنسانية والتنموية المغرب تسجل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا لبنان تسجّل 1143 إصابة و 4 وفيات بفيروس كورونا نائب الرئيس اليمني: سرعة تنفيذ اتفاق الرياض يمثل أهمية كبيرة في لملمة صفوف اليمنيين العراق يسجل 4593 إصابة جديدة بفيروس كورونا حرس الحدود يسعف طفلين ووالدتهما من حالة غرق بالمدينة المنورة شرطة الرياض: القبض على 5 أشخاص تورطوا بارتكاب عدد من الجرائم رئيس البرلمان العربي يُطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لصيانة خزان صافر النفطي منظمة الصحة تدعو إلى أولوية حصول العاملين الصحيين والمسنين على لقاح الانفلونزا “سلمان للإغاثة” يواصل تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي بمحافظة حجة المصمك يكسب طويق ويتصدر في البولو

باكستان تأمل في نجاح المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان

باكستان تأمل في نجاح المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان
صحيفة برق
وكالات

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية عائشة فاروقي: إن باكستان تأمل في أن تصل محادثات السلام بين الولايات المتحدة وحركة طالبان إلى نتيجة منطقية لتؤدي إلى مفاوضات مباشرة بين الأفغان، وفي نهاية المطاف إلى السلام الدائم في هذه الدولة التي مزقتها الحرب.
وأوضحت في الإيجاز الصحفي الأسبوعي اليوم أن باكستان على اتصال مع الأطراف المعنية بالمصالحة الأفغانية، وقد نوقشت هذه القضية مع المبعوث الأمريكي الخاص للمصالحة الأفغانية السفير زلمي خليل زادي الذي زار إسلام آباد قبل أيام، مشيرة إلى أن باكستان تراقب عن كثب التطورات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان.
وتطرقت إلى الاحتجاجات التي خرجت أمام السفارة الباكستانية في كابل، حيث أوضحت أن باكستان أثارت هذه المسألة مع الجانب الأفغاني للحد من تكرار مثل هذه الحوادث التي لا تخدم العلاقات الثنائية بين البلدين.
وحول ذكرى يوم التضامن مع الشعب الكشميري قالت فاروقي: إن باكستان أحيت هذه الذكرى على المستوى الوطني، وتم إحياؤها في سفارات باكستان حول العالم لإبداء التضامن والدعم لشعب كشمير المضطهد في نضاله من أجل حقه في تقرير المصير.
وحول تفشي فيروس كورونا في الصين قالت فاروقي: إن أربعة طلاب باكستانيين فقط أصيبوا بالفيروس في الصين، وحالتهم مستقرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة