مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا, الموافق 28 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مراكز التأهيل الطبي بصحة الرياض تستقبل أكثر من 20 ألف مراجعا خلال عام إيداع 2 مليار ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة للمستفيدين “القصبي” يصارح قيادات وزارة الإعلام ورؤساء الهيئات: الأداء غير مُرْضٍ أول دورة للموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية بعد دمج “العمل” و”الخدمة المدنية” المقدم طلال الشلهوب متحدثًا رسميًّا لوزارة الداخلية نجاح عملية زراعة القرنية لشاب عشريني بالجبيل الصناعية ارتفاع جديد لعدد المصابين بكورونا في الكويت توقيت تناول الطعام اليومي لتعزيز خفض الوزن وتحسين الصحة! الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراتين لناديي الأهلي والهلال في دوري الأبطال ارتفاع الناتج الصناعي الياباني إنتر ميلان يهزم لودوجوريتس ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي مانشستر يونايتد يقهر كلوب بروج بخماسية ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي

باكستان تأمل في نجاح المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان

باكستان تأمل في نجاح المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان
صحيفة برق
وكالات

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية عائشة فاروقي: إن باكستان تأمل في أن تصل محادثات السلام بين الولايات المتحدة وحركة طالبان إلى نتيجة منطقية لتؤدي إلى مفاوضات مباشرة بين الأفغان، وفي نهاية المطاف إلى السلام الدائم في هذه الدولة التي مزقتها الحرب.
وأوضحت في الإيجاز الصحفي الأسبوعي اليوم أن باكستان على اتصال مع الأطراف المعنية بالمصالحة الأفغانية، وقد نوقشت هذه القضية مع المبعوث الأمريكي الخاص للمصالحة الأفغانية السفير زلمي خليل زادي الذي زار إسلام آباد قبل أيام، مشيرة إلى أن باكستان تراقب عن كثب التطورات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان.
وتطرقت إلى الاحتجاجات التي خرجت أمام السفارة الباكستانية في كابل، حيث أوضحت أن باكستان أثارت هذه المسألة مع الجانب الأفغاني للحد من تكرار مثل هذه الحوادث التي لا تخدم العلاقات الثنائية بين البلدين.
وحول ذكرى يوم التضامن مع الشعب الكشميري قالت فاروقي: إن باكستان أحيت هذه الذكرى على المستوى الوطني، وتم إحياؤها في سفارات باكستان حول العالم لإبداء التضامن والدعم لشعب كشمير المضطهد في نضاله من أجل حقه في تقرير المصير.
وحول تفشي فيروس كورونا في الصين قالت فاروقي: إن أربعة طلاب باكستانيين فقط أصيبوا بالفيروس في الصين، وحالتهم مستقرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*