مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا, الموافق 28 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ارتفاع جديد لعدد المصابين بكورونا في الكويت توقيت تناول الطعام اليومي لتعزيز خفض الوزن وتحسين الصحة! الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراتين لناديي الأهلي والهلال في دوري الأبطال ارتفاع الناتج الصناعي الياباني إنتر ميلان يهزم لودوجوريتس ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي مانشستر يونايتد يقهر كلوب بروج بخماسية ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي تحطم طائرة نفاثة أثناء استعراضات جوية في إسبانيا ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2788 حالة ارتفاع عدد الجنود الأتراك الذين قتلوا في إدلب إلى 33 عسكريًا ست ولايات ألمانية تسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر الياباني ينخفض في بداية التعامل بطوكيو الأزهر: الإجراءات الاحترازية بتعليق منح تأشيرات العمرة واجبة شرعاً لحفظ النفس

سفير مصر بالسعودية يفتتح معرض “عقارات النيل” بالرياض

سفير مصر بالسعودية يفتتح معرض “عقارات النيل” بالرياض
جمال الوصيف
الرياض

افتتح السفير المصري لدى المملكة العربية السعودية السفير أحمد فاروق معرض “عقارات النيل” اليوم بالعاصمة الرياض.

حضر الإفتتاح رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري الدكتور بندر بن محمد العامري وحمد الشويعر نائب رئيس الغرفة التجارية بالرياض ومحمد ضياء نائب السفير المصري بالسعودية وعدد من الإعلاميين والمطوريين العقاريين.

وفي تصريح خاص لـ “برق” قال السفير أحمد فاروق سفير جمهورية مصر العربية لدى المملك العربية السعودية إن المعرض يعد الأضخم في الشرق الأوسط من حيث الشركات مقدمة الخدمة والمشروعات المقدمة فيه بجودة واحترافية عالية.

وأكد فاروق أن إقامة المعرض في السعودية يوطد علاقات الاستثمار بين البلدين حكومة وشعب، مؤكدا عن كم الاستثمارات المشتركة بين البلدين التى زادت في الفترة الأخيرة في ظل قوانين وتسهيلات وزارة الاستثمار المصرية التي سهلت الكثير أمام المستثمرين للدخول للسوق المصري.

وأضاف فاروق أن إقامة المعرض يدل على حجم الاستثمار المصري في السوق العقاري، وهذا يدل على نسبة الأمان المقدمة للمستثمر في هذا السوق، مؤكدا أن هذه النسخة الثانية للمعرض تكررت بسبب الاقبال على المنتج العقاري المصري.

وناشد السفير أحمد فاروق المواطنين السعوديين والمقيمين بضرورة زيارة المعرض والتعرف على ما يقدموه من خدمات عقارية بأسعار وجودة عالية ستخدم المشتري في ظب منافسة عالية بين كافة الشركات مقدمة الخدمة في المعرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*