مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التنمية الاجتماعي”: قدمنا 107 مليارات للمواطنين في المملكة للتخفيف من آثار “كورونا” “الطيران المدني”: المواطن العائد من الخارج يمرّ بـ 12 مرحلة.. و3 مطارات جاهزة للاستقبال الداخلية: منع التجول والتنقل الكلي وعدم الخروج من المنازل في 6 أحياء بالمدينة المنورة متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة وصول أولى الرحلات المخصصة لعودة المواطنين الراغبين بالعودة إلى المملكة مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة” مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة
عاجل | متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة

أمر ملكي بتمديد خدمة “السديس” رئيسًا عامًا لشؤون الحرمين لـ4 أعوام

أمر ملكي بتمديد خدمة “السديس” رئيسًا عامًا لشؤون الحرمين لـ4 أعوام
صحيفة برق
الرياض

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرًا ملكيًا بتمديد خدمة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس رئيسًا عامًا لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

من جانبه، رفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، شكره إلى القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ثقته الغالية بصدور الأمر الملكي الكريم بتمديد مدة تكليفه رئيسا عاما للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمرتبة وزير لمدة أربعة أعوام.

وأوضح السديس أن الرئاسة تحظى باهتمام بالغ من قبل ولاة الأمر، مؤكدا أن هذا الاهتمام أعانها على تأدية واجبها بكل بسر واقتدار، وفق توجيهات سديدة ومتابعة دقيقة من قبل القيادة الرشيدة، حيث تحرص كل الحرص على التوجيه والمتابعة التي تبث فينا وفي موظفي الرئاسة العامة روح العطاء والجد والاجتهاد، وخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وفق ما تتطلع إليه القيادة، خاصة في ظل توفير جميع الخدمات والاحتياجات التي تعين الرئاسة ومنسوبيها على أداء مهامهم على أكمل وجه، وخير شاهد على ما يقدم من جهود وعطاء هو ما يشهده الحرمان الشريفان خلال السنوات الماضية من عمليات توسعات تاريخية, وتشييد وتنظيم إداري وعلمي وتوجيهي وأمني، وإدارة حشود، وتوظيف التقنية خير توظيف، حيث تقوم على هذه الخدمات المميزة العديد من الجهات الحكومية والخاصة والخيرية.

وأشار إلى أن هذا الاهتمام العظيم والمشاريع العملاقة إنما هي مسيرة بدأها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وأكملها من بعده أبناؤه ملوك هذه البلاد وصولا إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

واختتم تصريحه بالدعاء والابتهال لله عز وجل أن يمده بالعون والتوفيق في كل ما يخدم ديننا ووطننا الغالي وتحقيق توجيهات وتطلعات القيادة الكريمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة