مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

رسائل RCS من جوجل تتوقف عن العمل نهاية الشهر الجارى

رسائل RCS من جوجل تتوقف عن العمل نهاية الشهر الجارى
صحيفة برق
وكالات

طرحت شركة جوجل في وقت سابق رسائل RCS على هواتف أندرويد فى الولايات المتحدة والتى يقارنها البعض بخدمة الرسائل iMessages من شركة أبل، إلا أن الفرق بينهما أن المستخدمين يحتاجون إلى جعل “رسائل جوجل” تطبيق الرسائل النصية الافتراضى الخاص بهم من أجل الاستفادة من رسائل RCS الجديدة.

وبحسب موقع TOI الهندى، فإن الخدمة تتوفر في الوقت الحالى في مناطق محدودة مثل الولايات المتحدة وفرنسا والمكسيك والمملكة المتحدة، ولكن وجد بعض المستخدمين حلاً لجعل الخدمة تعمل في المناطق التي لم تقم جوجل بدعمها رسميًا بعد، إلا أن جوجل أعلنت الآن في أحد التدوينات أنها ستحظر مثل هذه الحلول، حيث لن تكون الخدمة متاحة رسميًا بحلول نهاية فبراير وسيشاهد المستخدمين الميزة معطلة تلقائيًا حتى في الإصدارات القديمة من التطبيق.

يذكر أن الخدمة لا تحتاج إلى أى خطوات لتفعيلها، فكل ما على المستخدم هو الحصول على أحدث تطبيق لرسائل جوجل واعتباره التطبيق الافتراضى للهاتف، فيما قالت جوجل : “بينما نستعد لإحضار ميزات الدردشة إلى المزيد من المناطق، فإن المستخدمين الذين حصلوا على ميزات الدردشة من خلال الحلول البديلة غير المدعومة حيث لا تتوفر ميزات الدردشة حتى الآن سوف يتم تعطيلها بحلول نهاية فبراير”.

وأضافت جوجل :”بالنسبة لهؤلاء المستخدمين، سيتم تعطيل ميزات الدردشة لجميع إصدارات التطبيق، بما في ذلك الإصدارات الأقدم”، وعلى الرغم من أن منشور المدونة لا يحتوي على أي معلومات حول بدء تشغيل الخدمة في مناطق أخرى بداية من الشهر المقبل، إلا أن الخدمة لن تكون متاحة إلا في مناطق محدودة حتى تجد الشركة مكان آخر لإطلاقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة