مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني القبض على عصابة ارتكبت 46 جريمة في الأحساء الجيش الليبي للأتراك: أحلامكم ستنتهي عند سرت والجفرة أمريكا.. 64 ألف إصابة جديدة و991 وفاة بكورونا إعفاء وزير الصحة في السودان و استقالة 7وزراء “الزكاة والدخل” تدعو إلى تقديم إقرارات ضريبة السلع الانتقائية جامعة أم القرى تحدد إجراءات ومواعيد القبول للعام الجامعي 1442هـ ولي العهد يطمئن على صحة الرئيس البرازيلي هاتفيًا بعد إصابته بكورونا أمير عسير يدشن 120 سرير عناية مركزة استعدادًا لأي طارئ وادي الدواسر.. مركز التنمية الاجتماعية ينظم دورة في “مهارات التخطيط المالي” تقنية “وادي الدواسر” تعلن موعد فتح باب القبول والتسجيل استعدادات الأندية لعودة الدوري السعودي | تقرير بلدية “عقلة الصقور” تضبط موقعاً مخالفاً لتحضير الأطعمة

رسائل RCS من جوجل تتوقف عن العمل نهاية الشهر الجارى

رسائل RCS من جوجل تتوقف عن العمل نهاية الشهر الجارى
صحيفة برق
وكالات

طرحت شركة جوجل في وقت سابق رسائل RCS على هواتف أندرويد فى الولايات المتحدة والتى يقارنها البعض بخدمة الرسائل iMessages من شركة أبل، إلا أن الفرق بينهما أن المستخدمين يحتاجون إلى جعل “رسائل جوجل” تطبيق الرسائل النصية الافتراضى الخاص بهم من أجل الاستفادة من رسائل RCS الجديدة.

وبحسب موقع TOI الهندى، فإن الخدمة تتوفر في الوقت الحالى في مناطق محدودة مثل الولايات المتحدة وفرنسا والمكسيك والمملكة المتحدة، ولكن وجد بعض المستخدمين حلاً لجعل الخدمة تعمل في المناطق التي لم تقم جوجل بدعمها رسميًا بعد، إلا أن جوجل أعلنت الآن في أحد التدوينات أنها ستحظر مثل هذه الحلول، حيث لن تكون الخدمة متاحة رسميًا بحلول نهاية فبراير وسيشاهد المستخدمين الميزة معطلة تلقائيًا حتى في الإصدارات القديمة من التطبيق.

يذكر أن الخدمة لا تحتاج إلى أى خطوات لتفعيلها، فكل ما على المستخدم هو الحصول على أحدث تطبيق لرسائل جوجل واعتباره التطبيق الافتراضى للهاتف، فيما قالت جوجل : “بينما نستعد لإحضار ميزات الدردشة إلى المزيد من المناطق، فإن المستخدمين الذين حصلوا على ميزات الدردشة من خلال الحلول البديلة غير المدعومة حيث لا تتوفر ميزات الدردشة حتى الآن سوف يتم تعطيلها بحلول نهاية فبراير”.

وأضافت جوجل :”بالنسبة لهؤلاء المستخدمين، سيتم تعطيل ميزات الدردشة لجميع إصدارات التطبيق، بما في ذلك الإصدارات الأقدم”، وعلى الرغم من أن منشور المدونة لا يحتوي على أي معلومات حول بدء تشغيل الخدمة في مناطق أخرى بداية من الشهر المقبل، إلا أن الخدمة لن تكون متاحة إلا في مناطق محدودة حتى تجد الشركة مكان آخر لإطلاقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة