مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

الإمارات تبحث مع فرنسا وألمانيا وبريطانيا تعزيز الأمن الإقليمي والدولي

الإمارات تبحث مع فرنسا وألمانيا وبريطانيا تعزيز الأمن الإقليمي والدولي
صحيفة برق
وكالات

بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، مع ممثلي الثلاثي الأوروبي الفرنسي- الألماني- البريطاني، القضايا الإقليمية والدولية، ذات الاهتمام المشترك لتعزيز الأمن الإقليمي والدولي في إطار التعاون المستمر.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الشيخ عبد الله بن زايد أكد -خلال لقائه ريتشارد بيتر مور مدير عام للشئون السياسية في الخارجية البريطانية، بنس بلوتنر مدير الدائرة السياسية في الخارجية الألمانية، ولودوفيك بوي السفير الفرنسي لدى الإمارات- أن بلاده تدعم جهود المجتمع الدولي الرامية لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
من جانبهم، أشاد ممثلو الثلاثي الأوروبي بالدور الفعال، الذي تلعبه الإمارات في خفض التوتر في المنطقة وترسيخ الاستقرار والأمن، مؤكدين مكانة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة