مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة مجلس إدارة ⁧‫تنسيقي حجاج الداخل‬⁩ يلتقي (عن بعد) الجوازات: سريان التأمين الطبي «شرط» لتجديد هوية مقيم لليوم الثاني على التوالي .. انخفاض في حصيلة الوفيات بكورونا في إسبانيا وزير الطاقة : اتفاق أوبك+ يتوقف على انضمام المكسيك شفاء 12 حالةً شفاء من فيروس كورونا المستجد بالكويت “مصر”.. قرية سادسة تحت الحجر الصحي بجنوب البلاد بسبب “كورونا”

“العاصفة سيارا” تجرف هيكل عظمى غامض لوحش ضخم

“العاصفة سيارا” تجرف هيكل عظمى غامض لوحش ضخم
صحيفة برق
وكالات

أُصيب سكان في مدينة أبردين الأسكتلندية، بالحيرة لدى عثورهم على هيكل عظمي غامض لحيوان بحري ضخم، جرفته مياه الأمواج العالية جراء العاصفة سيارا التي تضرب أجزاء واسعة من أوروبا هذه الأيام. وفقا لموقع “الرؤية” الإماراتى.

 وأثارت الصورة التي نشرها أحد المقيمين بالمدينة الواقعة شمالي اسكتلندا، على موقع فيسبوك، حالة من التساؤلات حول حقيقة الحيوان، فيما تكهن البعض بأن الهيكل الضخم يعود إلى وحش لوخ نيس الأسطوري، وهو كائن بحري غامض لم يثبت وجوده في الواقع.

وانتشرت الصورة الغامضة بعد ساعات من موجة العاصفة سيارا التي ضربت أجزاء واسعة من المملكة المتحدة، وتسببت في هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح وصلت سرعتها إلى 90 ميلاً في الساعة.

وتوقع البعض بأن تكون الجثة المتعفنة هي بقايا حوت ضخم، فيما أشار آخرون إلى أنه من المبكر الفصل في حقيقة هيكل الحيوان البحري الغامض إلا بعد دراسته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة