مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا, الموافق 28 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني نجاح عملية زراعة القرنية لشاب عشريني بالجبيل الصناعية ارتفاع جديد لعدد المصابين بكورونا في الكويت توقيت تناول الطعام اليومي لتعزيز خفض الوزن وتحسين الصحة! الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراتين لناديي الأهلي والهلال في دوري الأبطال ارتفاع الناتج الصناعي الياباني إنتر ميلان يهزم لودوجوريتس ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي مانشستر يونايتد يقهر كلوب بروج بخماسية ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي تحطم طائرة نفاثة أثناء استعراضات جوية في إسبانيا ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2788 حالة ارتفاع عدد الجنود الأتراك الذين قتلوا في إدلب إلى 33 عسكريًا ست ولايات ألمانية تسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر الياباني ينخفض في بداية التعامل بطوكيو

“العاصفة سيارا” تجرف هيكل عظمى غامض لوحش ضخم

“العاصفة سيارا” تجرف هيكل عظمى غامض لوحش ضخم
صحيفة برق
وكالات

أُصيب سكان في مدينة أبردين الأسكتلندية، بالحيرة لدى عثورهم على هيكل عظمي غامض لحيوان بحري ضخم، جرفته مياه الأمواج العالية جراء العاصفة سيارا التي تضرب أجزاء واسعة من أوروبا هذه الأيام. وفقا لموقع “الرؤية” الإماراتى.

 وأثارت الصورة التي نشرها أحد المقيمين بالمدينة الواقعة شمالي اسكتلندا، على موقع فيسبوك، حالة من التساؤلات حول حقيقة الحيوان، فيما تكهن البعض بأن الهيكل الضخم يعود إلى وحش لوخ نيس الأسطوري، وهو كائن بحري غامض لم يثبت وجوده في الواقع.

وانتشرت الصورة الغامضة بعد ساعات من موجة العاصفة سيارا التي ضربت أجزاء واسعة من المملكة المتحدة، وتسببت في هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح وصلت سرعتها إلى 90 ميلاً في الساعة.

وتوقع البعض بأن تكون الجثة المتعفنة هي بقايا حوت ضخم، فيما أشار آخرون إلى أنه من المبكر الفصل في حقيقة هيكل الحيوان البحري الغامض إلا بعد دراسته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*