مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفاة رئيس وزراء ساحل العاج حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة الشورى يناقش تعديل نظام مكافحة جريمة التحرش البندر: 7 عوامل لصناعة محتوى إعلامي رقمي مرئي متميز أمير الرياض يشكر عددًا من الجهات لمبادراتهم الخيرية في المجال الطبي “القريع” حكم دولي في ألعاب القوى أمانة العاصمة المقدسة تغلق نادياً نسائياً مخالفاً في حي شوقية مقتل اثنين من ضباط الشرطة في تفجير بالعاصمة مقديشيو الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات العالمية على قوات التحالف “التعليم” تتيح لشاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية بعد إنهاء عمليات التسكين تأجيل استكمال مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد

“العاصفة سيارا” تجرف هيكل عظمى غامض لوحش ضخم

“العاصفة سيارا” تجرف هيكل عظمى غامض لوحش ضخم
صحيفة برق
وكالات

أُصيب سكان في مدينة أبردين الأسكتلندية، بالحيرة لدى عثورهم على هيكل عظمي غامض لحيوان بحري ضخم، جرفته مياه الأمواج العالية جراء العاصفة سيارا التي تضرب أجزاء واسعة من أوروبا هذه الأيام. وفقا لموقع “الرؤية” الإماراتى.

 وأثارت الصورة التي نشرها أحد المقيمين بالمدينة الواقعة شمالي اسكتلندا، على موقع فيسبوك، حالة من التساؤلات حول حقيقة الحيوان، فيما تكهن البعض بأن الهيكل الضخم يعود إلى وحش لوخ نيس الأسطوري، وهو كائن بحري غامض لم يثبت وجوده في الواقع.

وانتشرت الصورة الغامضة بعد ساعات من موجة العاصفة سيارا التي ضربت أجزاء واسعة من المملكة المتحدة، وتسببت في هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح وصلت سرعتها إلى 90 ميلاً في الساعة.

وتوقع البعض بأن تكون الجثة المتعفنة هي بقايا حوت ضخم، فيما أشار آخرون إلى أنه من المبكر الفصل في حقيقة هيكل الحيوان البحري الغامض إلا بعد دراسته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة