مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

نابولي يحقق فوزاً ثميناً على إنتر في ذهاب نصف النهائي

نابولي يحقق فوزاً ثميناً على إنتر في ذهاب نصف النهائي
صحيفة برق
متابعات

وضع نابولي قدما في المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 – صفر على مضيفه إنتر ميلان يوم الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة.

وتقمص فابيان رويز دور البطولة في المباراة، بعدما سجل هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 57.

وبات يكفي نابولي التعادل بأي نتيجة في مباراة العودة التي ستقام بملعبه في الخامس من مارس القادم، من أجل حجز مقعده في المباراة النهائية للبطولة.

في المقابل، أصبح يتعين على إنتر، الفوز 2 – صفر، أو بفارق هدف وحيد شريطة تسجيله هدفين على الأقل في لقاء الإياب من أجل استمرار أحلامه في التأهل للنهائي والفوز باللقب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة