مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا, الموافق 7 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حاكم نيويورك يمدد الإغلاق الشامل بالولاية إلى 29 أبريل “بلدية الوجه” تواصل أعمال النظافة على مدار اليوم “واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين” أنس الجعوان يكتب لبرق: في بيتنا شاب.. “الجبير” يكتب : فيروس كورونا وآثاره على الاقتصاد العالمي “الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد “عسير”.. تنفيذ أكثر من 2600 جولة رقابية على المنشآت التجارية “بريطانيا”: وزير الخارجية ينوب عن “جونسون” بعد تدهور حالته الصحية “الصحة” تعلن ارتفاع حصيلة إصابات “كورونا” إلى 2605 بعد تسجيل 82 إصابة جديدة نقل رئيس الوزراء البريطاني إلى العناية المركزة “الدفاع المدني” يوجه رسائل توعوية تضمن سلامة الأطفال داخل المنازل “ألمانيا” تفرض قيودًا جديدة بوقف السفر بسبب جائحة “كورونا”

النمسا تؤكد على ضرورة حماية الاتحاد الأوروبي من خطر الهجرة غير الشرعية

النمسا تؤكد على ضرورة حماية الاتحاد الأوروبي من خطر الهجرة غير الشرعية
صحيفة برق
وكالات
أكدت النمسا اليوم على ضرورة حماية الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي، مشيرة إلى أن وزير الداخلية كارل نيهمر سيتقدم بتعديلات لتطوير قانون مكتب حماية الدستور ومكافحة الإرهاب في البلاد بنهاية العام الجاري.
وذكر بيان لوزارة الداخلية النمساوية اليوم الخميس، أن وزير الداخلية أجرى مباحثات مكثفة مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية مارجريتس شيناس ومفوضة الاتحاد الأوروبي للشئون الداخلية يلفا جوهانسون لبحث آليات حماية الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي وتعزيز جهود مكافحة الإرهاب.
وأشار البيان إلى الدور المحوري للنمسا في زيادة التعاون بين دول وسط أوروبا كما تولي البلاد أهمية كبيرة لمكافحة الهجرة غير الشرعية خاصة عبر طريق غرب البلقان.
ولفت البيان إلى تحذير النمسا المتواصل من مخاطر الهجرة غير الشرعية وقد تلقت 200 ألف طلب لجوء منذ التدفق الجماعي للمهاجرين في عام 2015، ووافقت على نحو 100 ألف طلب في السنوات الخمس الماضية، معتبرًا أن هذا يمثل تحديا كبيرا لمنظومة العيش في البلاد في السنوات المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة