مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا, الموافق 28 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “البيئة” تطور سلالة جديدة من خلايا الزرع النسيجي المستمر لعزل الفيروسات وإنتاج اللقاحات البيطرية مراكز التأهيل الطبي بصحة الرياض تستقبل أكثر من 20 ألف مراجعا خلال عام إيداع 2 مليار ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة للمستفيدين “القصبي” يصارح قيادات وزارة الإعلام ورؤساء الهيئات: الأداء غير مُرْضٍ أول دورة للموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية بعد دمج “العمل” و”الخدمة المدنية” المقدم طلال الشلهوب متحدثًا رسميًّا لوزارة الداخلية نجاح عملية زراعة القرنية لشاب عشريني بالجبيل الصناعية ارتفاع جديد لعدد المصابين بكورونا في الكويت توقيت تناول الطعام اليومي لتعزيز خفض الوزن وتحسين الصحة! الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراتين لناديي الأهلي والهلال في دوري الأبطال ارتفاع الناتج الصناعي الياباني إنتر ميلان يهزم لودوجوريتس ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي

الهلال يعزز صدارته بفوز صعب على الفيحاء

الهلال يعزز صدارته بفوز صعب على الفيحاء
صحيفة برق
وكالات

واصل الهلال مسلسل انتصاراته عقب فوزه الصعب أمام مضيفه الفيحاء 1-صفر ليعزز صدارته، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة، في المرحلة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الخميس.

وشهدت المباراة أفضلية للهلال الذي فرض سيطرته ووجد صعوبةً كبيرة في الوصول لمرمى الفيحاء خاصة في الشوط الأول في ظل التنظيم الدفاعي المميز لأصحاب الأرض.

ولاحت أولى الفرص الهلالية في منتصف الشوط الأول حينما سدد مدافعه محمد البريك كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت القائم الأيسر للحارس الأردني عامر شفيع.

ورد الفيحاء بهجمةٍ مرتدة كادت أن تسفر عن هدف السبق حينما اخترق لاعبه الغاني صامويل أوسو دفاع الهلال وسدد الكرة قوية إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية.

وكاد الهلال أن ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف حينما ارتقى لاتبه محمد كنو لعرضية زميله البيروفي آندري كاريو وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس عامر شفيع الذي أبعدها بصعوبة.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال هجومه وكاد مهاجمه صالح الشهري أن يفتتح التسجيل بعدما حول عرضية زميله كاريليو بقدمه نحو مرمى الفيحاء إلا أنها وجدت الحارس عامر شفيع الذي تصدى لها بصعوبة.

وكثّف الهلال هجومه وأهدر مهاجمه صالح الشهري هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله الإيطالي سباستيان جوفينكو ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عامر شفيع الذي تصدى لها بصعوبة.

وعند الدقيقة 69 تمكن مدافع الهلال محمد البريك من افتتاح التسجيل لفريقه بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله صالح الشهري ليسدد الكرة قوية لتستقر في شباك الفيحاء.

وهدأت المباراة بعد الهدف حيث لم تسنح فرصاً خطيرة على مرمى الفريقين لتنتهي المباراة بفوز الهلال 1-صفر ليعزز صدارته.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة ليتصدر بفارق 6 نقاط مؤقتاً عن وصيفه النصر الذي تنتظره غداً مباراة قوية أمام الشباب، وبقي الفيحاء على رصيده السابق 21 نقطة ليبقى في المركز 11 مؤقتاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*