مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 9 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني «السعودية» تستضيف آسيوية اليد للأندية في جدة مظاهرات بيروت.. اقتحام وزارات وتجدد المواجهات بين المحتجين والقوى الأمنية ظهور فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا» “التعليم” توضح معايير المفاضلة للترقية لجميع المراتب الكويت.. إخماد حريق هائل في الجهراء بسبب انقلاب صهريج وقود استقالة وزير البيئة اللبناني من منصبه مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا القبض على شخص تورط بسرقة عدد من المركبات واستخدامها في جرائم سطو بالرياض “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي أمير منطقة الباحة يدشن جمعية “رافق” لرعاية الأيتام بالمخواة إيجار: أكثر من مليون عقد سكني وتجاري في الشبكة.. 31% منها سدادها شهري “ابتسام الفهد” تحصد الماجستير في الخدمة الاجتماعية من جامعة المؤسس
عاجل | “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي

الهلال يعزز صدارته بفوز صعب على الفيحاء

الهلال يعزز صدارته بفوز صعب على الفيحاء
صحيفة برق
وكالات

واصل الهلال مسلسل انتصاراته عقب فوزه الصعب أمام مضيفه الفيحاء 1-صفر ليعزز صدارته، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة، في المرحلة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الخميس.

وشهدت المباراة أفضلية للهلال الذي فرض سيطرته ووجد صعوبةً كبيرة في الوصول لمرمى الفيحاء خاصة في الشوط الأول في ظل التنظيم الدفاعي المميز لأصحاب الأرض.

ولاحت أولى الفرص الهلالية في منتصف الشوط الأول حينما سدد مدافعه محمد البريك كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت القائم الأيسر للحارس الأردني عامر شفيع.

ورد الفيحاء بهجمةٍ مرتدة كادت أن تسفر عن هدف السبق حينما اخترق لاعبه الغاني صامويل أوسو دفاع الهلال وسدد الكرة قوية إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية.

وكاد الهلال أن ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف حينما ارتقى لاتبه محمد كنو لعرضية زميله البيروفي آندري كاريو وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس عامر شفيع الذي أبعدها بصعوبة.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال هجومه وكاد مهاجمه صالح الشهري أن يفتتح التسجيل بعدما حول عرضية زميله كاريليو بقدمه نحو مرمى الفيحاء إلا أنها وجدت الحارس عامر شفيع الذي تصدى لها بصعوبة.

وكثّف الهلال هجومه وأهدر مهاجمه صالح الشهري هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله الإيطالي سباستيان جوفينكو ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عامر شفيع الذي تصدى لها بصعوبة.

وعند الدقيقة 69 تمكن مدافع الهلال محمد البريك من افتتاح التسجيل لفريقه بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله صالح الشهري ليسدد الكرة قوية لتستقر في شباك الفيحاء.

وهدأت المباراة بعد الهدف حيث لم تسنح فرصاً خطيرة على مرمى الفريقين لتنتهي المباراة بفوز الهلال 1-صفر ليعزز صدارته.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة ليتصدر بفارق 6 نقاط مؤقتاً عن وصيفه النصر الذي تنتظره غداً مباراة قوية أمام الشباب، وبقي الفيحاء على رصيده السابق 21 نقطة ليبقى في المركز 11 مؤقتاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة