مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني قبل مناقشة الشورى التشهير بالمتحرش.. أكاديمي: المتحرش ضحية لخروجه بهذا السلوك والعلاج يبدأ من الأسرة والمدرسة الأمير تركي الفيصل يكشف عن شرط البشير لتسليم بن لادن للمملكة.. وكيف رد الملك عبدالله عليه “البريد” يحذر من مسابقات وجوائز مزيفة تحمل شعاره د. منزلاوي: المملكة من أكبر الجهات المانحة للمساعدات الإنسانية والتنموية المغرب تسجل 2423 إصابة جديدة بفيروس كورونا لبنان تسجّل 1143 إصابة و 4 وفيات بفيروس كورونا نائب الرئيس اليمني: سرعة تنفيذ اتفاق الرياض يمثل أهمية كبيرة في لملمة صفوف اليمنيين العراق يسجل 4593 إصابة جديدة بفيروس كورونا حرس الحدود يسعف طفلين ووالدتهما من حالة غرق بالمدينة المنورة شرطة الرياض: القبض على 5 أشخاص تورطوا بارتكاب عدد من الجرائم رئيس البرلمان العربي يُطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لصيانة خزان صافر النفطي منظمة الصحة تدعو إلى أولوية حصول العاملين الصحيين والمسنين على لقاح الانفلونزا

إسبر: أمريكا وطالبان تفاوضتا على اقتراح خفض أعمال العنف لمدة أسبوع

إسبر: أمريكا وطالبان تفاوضتا على اقتراح خفض أعمال العنف لمدة أسبوع
صحيفة برق
وكالات
أعلن وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، اليوم الخميس، أن الولايات المتحدة وطالبان، تفاوضتا على اقتراح لخفض أعمال العنف لمدة سبعة أيام.
ونقل موقع (بيزنس إنسايدر) الأمريكي عن إسبر قوله خلال مؤتمر صحفي في بروكسل: “لطالما رأينا أن الحل الأفضل، إن لم يكن الوحيد، في أفغانستان هو التوصل إلى اتفاق سياسي. ولقد أحرزنا تقدما في هذه الجبهة وسيكون هنالك المزيد للإعلان عنه قريبًا”، و”ستكون عملية تقييم مستمرة مع تقدمنا – إذا تم المضي قدمًا”.
جدير بالذكر أن وزير الخارجية الأمريكي يزور بروكسل للمشاركة في اجتماع وزراء دفاع حلف شمال الأطلسي “ناتو”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة