مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا, الموافق 28 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ارتفاع جديد لعدد المصابين بكورونا في الكويت توقيت تناول الطعام اليومي لتعزيز خفض الوزن وتحسين الصحة! الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراتين لناديي الأهلي والهلال في دوري الأبطال ارتفاع الناتج الصناعي الياباني إنتر ميلان يهزم لودوجوريتس ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي مانشستر يونايتد يقهر كلوب بروج بخماسية ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي تحطم طائرة نفاثة أثناء استعراضات جوية في إسبانيا ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2788 حالة ارتفاع عدد الجنود الأتراك الذين قتلوا في إدلب إلى 33 عسكريًا ست ولايات ألمانية تسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المؤشر الياباني ينخفض في بداية التعامل بطوكيو الأزهر: الإجراءات الاحترازية بتعليق منح تأشيرات العمرة واجبة شرعاً لحفظ النفس

المصورة أماني القحطاني عضو “إعلاميون” تنال 3 أوسمة شرفية عالمية

المصورة أماني القحطاني عضو “إعلاميون” تنال 3 أوسمة شرفية عالمية
صحيفة برق
الرياض

حققت المصورة الفوتغرافية السعودية آماني القحطاني عضو جمعية “إعلاميون”، ثلاثة اوسمة شرفية في مسابقة (بوكا باي للعام 2020)، وذلك ضمن النسخة الثانية من المسابقة والمقامة حالياً في مقدونيا تحت رعاية الاتحاد الدولي لفن التصوير FIAP والجمعية الامريكية للتصوير PSA.

من جانبها، عبرت المصورة أماني القحطاني عن فخرها بهذه الأوسمة وأنها أوسمة للوطن وأنها لا تمثل نفسها فقط في هذه المسابقات العالمية، وإنما تمثل زملائها المصورين السعوديين، موضحة أن “صورة المدخن” لرجل من مدينة بوشكار الهندية، نالت وسامين شرف “Victory.PW” “و”GRADAC PGI” في صالون مقدونيا، أما صورة “نساء الهمر” بوادي اومو السفلي في أثيوبيا، فنالت وسام الشرف “FK OHRID” في صالون الجبل الأسود.

وأكدت عضو جمعية “إعلاميون”، أن السعودية لديها مواهب في كل مجال وخاصة في مجال التصوير بكل أقسامه، مشجعة زملائها المصورين للمبادرة والمشاركة في المسابقات العالمية، ومطالبة الجهات الحكومية والإعلامية والسياحية، بتنظيم أنشطة تنافسية محلية ودعوة المصورين على مستوى العالم للمشاركة فيها، لأنها إحدى السبل العالمية لإظهار النجاحات الكبير التي يحققها الوطن والنهضة الحضارية التي تعيشها السعودية.

وتملك “القحطاني” إضافة إلى عضويتها بجمعية “إعلاميون” السعودية، عضوية جمعية اتحاد العرب للمصورين وعضوية الجمعية الأمريكية للتصوير الضوئي، وتملك سلسلة تجارب محلية وعالمية في عالم التصوير والتوثيق، والمشاركة في المسابقات والمهرجانات العالمية المتخصصة في مجال التصوير، وتمثل السعودية كمصورة محترفة وذلك من عام 2014، ولها مشاركات متنوعة في فعاليات عالمية، مثل: حديقة الافندر في لندن، وحديقة الفراولة، والريف الإنجليزي وحديقة الفراش والحديقة المضيئة في دبي، ومتحف اللوفر في أبو ظبي، وتشارك في رحالات تصوير دولية في بلدان مختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*