مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 9 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التعليم” توضح معايير المفاضلة للترقية لجميع المراتب الكويت.. إخماد حريق هائل في الجهراء بسبب انقلاب صهريج وقود استقالة وزير البيئة اللبناني من منصبه مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا القبض على شخص تورط بسرقة عدد من المركبات واستخدامها في جرائم سطو بالرياض “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي أمير منطقة الباحة يدشن جمعية “رافق” لرعاية الأيتام بالمخواة إيجار: أكثر من مليون عقد سكني وتجاري في الشبكة.. 31% منها سدادها شهري “ابتسام الفهد” تحصد الماجستير في الخدمة الاجتماعية من جامعة المؤسس بلدية القطيف تُنفذ 120 جولة على المنشآت الغذائية خلال أسبوع إعلام وعلاقات جامعة الملك خالد تنظم برنامج “إعلام ريادة الأعمال” الرئيس اللبناني ينفي موافقته على تحقيق دولي بتفجير بيروت
عاجل | “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي

المصورة أماني القحطاني عضو “إعلاميون” تنال 3 أوسمة شرفية عالمية

المصورة أماني القحطاني عضو “إعلاميون” تنال 3 أوسمة شرفية عالمية
صحيفة برق
الرياض

حققت المصورة الفوتغرافية السعودية آماني القحطاني عضو جمعية “إعلاميون”، ثلاثة اوسمة شرفية في مسابقة (بوكا باي للعام 2020)، وذلك ضمن النسخة الثانية من المسابقة والمقامة حالياً في مقدونيا تحت رعاية الاتحاد الدولي لفن التصوير FIAP والجمعية الامريكية للتصوير PSA.

من جانبها، عبرت المصورة أماني القحطاني عن فخرها بهذه الأوسمة وأنها أوسمة للوطن وأنها لا تمثل نفسها فقط في هذه المسابقات العالمية، وإنما تمثل زملائها المصورين السعوديين، موضحة أن “صورة المدخن” لرجل من مدينة بوشكار الهندية، نالت وسامين شرف “Victory.PW” “و”GRADAC PGI” في صالون مقدونيا، أما صورة “نساء الهمر” بوادي اومو السفلي في أثيوبيا، فنالت وسام الشرف “FK OHRID” في صالون الجبل الأسود.

وأكدت عضو جمعية “إعلاميون”، أن السعودية لديها مواهب في كل مجال وخاصة في مجال التصوير بكل أقسامه، مشجعة زملائها المصورين للمبادرة والمشاركة في المسابقات العالمية، ومطالبة الجهات الحكومية والإعلامية والسياحية، بتنظيم أنشطة تنافسية محلية ودعوة المصورين على مستوى العالم للمشاركة فيها، لأنها إحدى السبل العالمية لإظهار النجاحات الكبير التي يحققها الوطن والنهضة الحضارية التي تعيشها السعودية.

وتملك “القحطاني” إضافة إلى عضويتها بجمعية “إعلاميون” السعودية، عضوية جمعية اتحاد العرب للمصورين وعضوية الجمعية الأمريكية للتصوير الضوئي، وتملك سلسلة تجارب محلية وعالمية في عالم التصوير والتوثيق، والمشاركة في المسابقات والمهرجانات العالمية المتخصصة في مجال التصوير، وتمثل السعودية كمصورة محترفة وذلك من عام 2014، ولها مشاركات متنوعة في فعاليات عالمية، مثل: حديقة الافندر في لندن، وحديقة الفراولة، والريف الإنجليزي وحديقة الفراش والحديقة المضيئة في دبي، ومتحف اللوفر في أبو ظبي، وتشارك في رحالات تصوير دولية في بلدان مختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة