مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 9 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التعليم” توضح معايير المفاضلة للترقية لجميع المراتب الكويت.. إخماد حريق هائل في الجهراء بسبب انقلاب صهريج وقود استقالة وزير البيئة اللبناني من منصبه مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا القبض على شخص تورط بسرقة عدد من المركبات واستخدامها في جرائم سطو بالرياض “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي أمير منطقة الباحة يدشن جمعية “رافق” لرعاية الأيتام بالمخواة إيجار: أكثر من مليون عقد سكني وتجاري في الشبكة.. 31% منها سدادها شهري “ابتسام الفهد” تحصد الماجستير في الخدمة الاجتماعية من جامعة المؤسس بلدية القطيف تُنفذ 120 جولة على المنشآت الغذائية خلال أسبوع إعلام وعلاقات جامعة الملك خالد تنظم برنامج “إعلام ريادة الأعمال” الرئيس اللبناني ينفي موافقته على تحقيق دولي بتفجير بيروت
عاجل | “الصحة”:تسجيل 1428 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1599 حالة تعافي

الرئيس اليمني يبحث مع حكومته آفاق السلام وسبل إنجاح اتفاق الرياض

الرئيس اليمني يبحث مع حكومته آفاق السلام وسبل إنجاح اتفاق الرياض
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

بحث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم، خلال اجتماع ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، آفاق السلام وسبل إنجاح اتفاق الرياض.
وتناول الاجتماع، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية، جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالشأن الوطني وعلى مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والأمنية ومسار الجبهات القتالية ضد مليشيا الانقلاب.
وأشاد “هادي” بالتضحيات التي يقدمها الجيش الوطني في مواجهة قوى التمرد والظلام من المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.
وشدد المجتمعون على أهمية توحيد الصفوف والإمكانات في معركة الوجود والمصير للانتصار لأهداف الثورة اليمنية والحفاظ على مكتسبات الوطن وثوابته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة