مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا, الموافق 28 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “القصبي” يصارح قيادات وزارة الإعلام ورؤساء الهيئات: الأداء غير مُرْضٍ أول دورة للموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية بعد دمج “العمل” و”الخدمة المدنية” المقدم طلال الشلهوب متحدثًا رسميًّا لوزارة الداخلية نجاح عملية زراعة القرنية لشاب عشريني بالجبيل الصناعية ارتفاع جديد لعدد المصابين بكورونا في الكويت توقيت تناول الطعام اليومي لتعزيز خفض الوزن وتحسين الصحة! الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراتين لناديي الأهلي والهلال في دوري الأبطال ارتفاع الناتج الصناعي الياباني إنتر ميلان يهزم لودوجوريتس ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي مانشستر يونايتد يقهر كلوب بروج بخماسية ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي تحطم طائرة نفاثة أثناء استعراضات جوية في إسبانيا ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2788 حالة

بمعدل ساعتين يوميًا.. السعوديون الأعلى مشاهدة لقنوات اليوتيوب في العالم

بمعدل ساعتين يوميًا.. السعوديون الأعلى مشاهدة لقنوات اليوتيوب في العالم
سميرة القطان
الرياض

انطلق معرض الإنتاج الفني الدولي بنسخته الثانية (برودإكس السعودية) بالرياض، الأربعاء، بمشاركة عدد من الشركات المختصة في صناعة الإنتاج الفني، وخبراء صناعة الإعلام والترفيه.

ويشهد المعرض في دورته الثانية مشاركات دولية وإقليمية، إلى جانب عدد من الشركات ذات الاختصاص من الدول العربية ودول الخليج العربي.

وبدأت أمس (الخميس) الجلسات وورش العمل المصاحبة للمعرض، حيث ركز وسام قطان ونادين سمره، من خبراء صناع المحتوى على المنصات الرقمية، في الجلسة الأولى (رأي أهم منصات المشاهدة في مستوى الإنتاج الترفيهي في العالم العربي) على أهمية حبكة القصة الفنية لجذب المشاهدين على المنصات الرقمية، مؤكدين افتقار الوطن العربي لصناع حبكة وقصة تجذب المشاهدين على المنصات الرقمية التي ترفع قيمة المنصات الرقمية العربية.

وأشار وسام قطان، أن المحتوى الرقمي السعودي يحتاج وقت وصبر ولابد من إنتاج 40-50 فيلم على المنصات سنويا ليتعلم الشباب لدينا وترتفع خبرتهم.

من جانبها، كشفت نادين سمرة، أن المنصات الرقمية جذبت المشاهدين من التلفزيون، مستشهدة بأن آخر إحصائية تشير إلى أن السعوديين هم الأعلى مشاهدة لمقاطع اليوتيوب على مستوى العالم بمعدل ساعتين يوميا.

فيما أكدت الرئيس التنفيذي عبير جليح، أن معرض الإنتاج الفني الدولي بدورته الثانية (برودإكس السعودية)، أتاح الفرصة لشركات الإنتاج الفني وصنّاع المحتوى التلفزيوني والإذاعي والسينمائي والموسيقي، وللفنانين والمخرجين الالتقاء بشركات البث الفضائي وشركات الإنتاج تحت سقف واحد، بهدف إيجاد صناعة إنتاج إعلامية فنية ترفيهية عالمية، مقرها العاصمة الرياض تكون هدف المهتمين في العالم في مجال الإنتاج الفني من شركات و منتجين وخبراء وصانعي محتوى.

كما كان المعرض فرصة لأصحاب القرار و المستثمرين في قطاع الإنتاج للالتقاء مع أصحاب الخبرات المحلية والعالمية المشاركة في (برودإكس السعودية).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*