مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 رجب 1441 هجريا, الموافق 28 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “القصبي” يصارح قيادات وزارة الإعلام ورؤساء الهيئات: الأداء غير مُرْضٍ أول دورة للموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية بعد دمج “العمل” و”الخدمة المدنية” المقدم طلال الشلهوب متحدثًا رسميًّا لوزارة الداخلية نجاح عملية زراعة القرنية لشاب عشريني بالجبيل الصناعية ارتفاع جديد لعدد المصابين بكورونا في الكويت توقيت تناول الطعام اليومي لتعزيز خفض الوزن وتحسين الصحة! الاتحاد الآسيوي يؤجل مباراتين لناديي الأهلي والهلال في دوري الأبطال ارتفاع الناتج الصناعي الياباني إنتر ميلان يهزم لودوجوريتس ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي مانشستر يونايتد يقهر كلوب بروج بخماسية ويتأهل لدور 16 بالدوري الأوروبي تحطم طائرة نفاثة أثناء استعراضات جوية في إسبانيا ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2788 حالة

“ترامب” يؤكد قرب التوصل لاتفاق سلام مع “طالبان”

“ترامب” يؤكد قرب التوصل لاتفاق سلام مع “طالبان”
صحيفة برق
وكالات

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن إدارته أصبحت قريبة للغاية من توقيع اتفاق مع حركة طالبان الأفغانية.
وقال ترامب – في تصريحات أوردتها قناة “الحرة” الأمريكية الخميس – إن هناك فرصة جيدة لإبرام اتفاق مع حركة طالبان الأفغانية، لافتا إلى أن هذا ما سيتم التأكد منه خلال الأسبوعين المقبلين.
ودخلت طالبان والولايات المتحدة في مفاوضات استمرت نحو عام وكانتا على وشك إصدار إعلان في سبتمبر 2019 عندما أعلن ترامب فجأة أن العملية “ماتت”، وعزا ذلك إلى الهجمات العنيفة التي تشنها الحركة.
واستؤنفت المحادثات بين الجانبين لكنها أوقفت مؤقتا مرة أخرى في أعقاب هجوم بالقرب من قاعدة بإغرام العسكرية التي يتمركز فيها جنود أمريكيون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*