مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “التنمية الاجتماعي”: قدمنا 107 مليارات للمواطنين في المملكة للتخفيف من آثار “كورونا” “الطيران المدني”: المواطن العائد من الخارج يمرّ بـ 12 مرحلة.. و3 مطارات جاهزة للاستقبال الداخلية: منع التجول والتنقل الكلي وعدم الخروج من المنازل في 6 أحياء بالمدينة المنورة متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة وصول أولى الرحلات المخصصة لعودة المواطنين الراغبين بالعودة إلى المملكة مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة” مبادرة تحالف الإيسيسكو لمساعدة العالم الإسلامي على تجاوز أزمة كورونا «أمانة جدة» تلزم مراكز التسوق بوضع حاويات مخصصة للقفازات والكمامات غرفة الرياض تعلن عن مبادرة ” غذاؤنا واحد “ أنشطة متميزة للأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة لجنة تنمية اليمامة تقيم حملة “كلنا مسؤول” الأمن العام : استمرار السماح للعاملين في الخدمات المستثناة بالعمل حسب الأوقات المحددة
عاجل | متحدث الصحة: تسجيل 364 إصابة جديدة بـ”كورونا” و3 وفيات في المملكة

“موسكو”: سنواصل العمل مع الأطراف الليبية للتوصل إلى هدنة دائمة قريبا

“موسكو”: سنواصل العمل مع الأطراف الليبية للتوصل إلى هدنة دائمة قريبا
صحيفة برق
وكالات

شددت وزارة الخارجية الروسية على أن موسكو ستواصل العمل مع اللاعبين الليبيين الرئيسيين، لتحفيزهم على التوصل إلى هدنة دائمة فى أقرب وقت ممكن، ومناقشة إجمالى القضايا المتعلقة باستعادة وحدة الدولة الليبية وتطبيع الحياة فى البلاد.
جاء ذلك فى بيان عن الخارجية الروسية حول قرار مجلس الأمن الدولى الخاص بدعم نتائج مؤتمر برلين حول ليبيا، أوردته قناة “روسيا اليوم” الخميس.
وأوضح البيان أن الوفد الروسي امتنع عن التصويت؛ لأن مؤلفي الوثيقة البريطانيين رفضوا مراعاة نقاط مبدئية بالنسبة لموسكو وهي أن الأحكام النهائية لقمة برلين كانت مشروطة بضرورة تنسيقها لاحقا مع الليبيين، مشيرا إلى أن لغة الإنذار وانتهاج السبل أحادية الجانب، لن تساعد في دفع التسوية الليبية.
ولفت إلى أنه خلال مرحلة مناقشة مشروع القرار، تمسكت موسكو بموقف يركز على أن الليبيين أنفسهم فقط، يجب أن يقرروا مستقبل بلادهم، وهذا المبدأ يجب أن يشمل كل التوصيات لكل الأطراف الليبية، بما فيها مقررات مجلس الأمن، مضيفا أن ما يثير الشكوك هو الإصرار المستمر في الترويج للخطط الموضوعة، دون مراعاة آراء الليبيين.
وتبنى مجلس الأمن الدولي أول أمس الأربعاء مشروع قرار طرحته بريطانيا، رسخ نتائج مؤتمر برلين حول ليبيا، حظي بتأييد 14 دولة فيما امتنعت روسيا عن التصويت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة